الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / حسن زيد كنموذج يحتذى به
سمير الصلاحي

حسن زيد كنموذج يحتذى به
الخميس, 01 يناير, 1970 03:00:00 صباحاً

حسن زيد كنموذج لايحتذى به!!!!! لا أدري لماذا يصر الاستاذ حسن زيد إلا أن يكون شوكه في طريق الثوره اليمنيه ..بين الحين والاخر يخرج لنا بتصريحات هوجاء لايمكن تشبيهها إلا بالخمره ..ضررها أكبر من نفعها....الشباب ألاحرار تركوا منازلهم واولادهم وزوجاتهم وأعمالهم وأنطلقوا الى ساحات التغيير والحريه والكرامه يفترشون إلاسفلت ويلتحفون السحاب يرجون الله سبحانه وتعالى أن يخلصهم ويخلص البلاد من طاغية اليمن المستبد وأعوانه المفسدين في الارض ...وحسن زيد يخرج الى الاعلام ليقول من هم هؤلاء الشباب وبسخريه لاتصدر من رجلآ محسوب على قيادات اللقاء المشترك أخذ يهزء بهم طالبآ ممن كان يحاوره أن يدلي له بمعلومات عنهم وهل يلبسون جنابي او بنطلونات!؟!.تجاوزنا عنه هذه الزله السيئه التي أستفاد منها النظام الصالحي كثيرآ وأخذنا نختلق له ألاعذار تحت مسمى المثل القائل ((الخطأ ليس عيبآ ولكن العيب تكراره))....ولكن على مايبدو ان الاستاذ حسن زيد لايؤمن إلا بالمثل القائل_التكرار ينفع الشطار فأخذ يكرر أخطاءه القاتله والتي لايدرك فداحة تناولها في مثل هكذا ظرف إلا الشباب الاحرار الذين مضى على تواجداهم في الساحات أكثر من 150يومآ .!..! اليوم ألاستاذ حسن زيد يكرر تصريحاته الناريه المضحكه فأخذ يهاجم الزنداني وعلي محسن ويرفض النموذج التركي الإسلامي في اليمن وقال زيد ل”يونايتد برس” إن هناك تياراً مكوناً من اللواء على محسن الأحمر المنشق عن جيش صالح ونائب الرئيس عبدربه منصور هادي، يتمتع بقوة مالية وتنظيمية وعسكرية، وهذا التيار نظراً لتنامي النفوذ التركي المدعوم أوروبياً وأمريكياً لا يمكن أن تقبل به دول المنطقة الخليجية خصوصاً في هذه المرحلة التي أثبت الإخوان المسلمون أنهم القوة الأقدر على قيادة الدول الإسلامية ...وكالعاده وسائل الاعلام الصالحيه لم تقصر فنشرت التصريح وإلى جانبه صوره رائعه للاستاذ حسن زيد لابسآ الكرفته الفرنسيه والقميص التركي وبالفوتشوب جعلت وجهه يشع نورآ كالبدر ليل الدجى ....بالله عليكم هل هذا وقت هذا الكلام الاستفزازي؟؟وكأننا قد أنهينا كل مشاكلنا وتخلصنا من النظام وبدأنا مرحله جديده ولاهم لنا إلا التشاور والحديث في نوع النظام الجديد الذي نريده!!!وهو بتصريحاته هذه يجعل الجميع يصدق ويؤمن بما قاله الرئيس علي صالح من أن قيادات اللقاء المشترك والحوثيون والحراك أجتمعوا على إسقاط النظام ولكنهم بعد سقوطه سيختلفون ويتعاركون ويتحاربون فيما بينهم........ أنضموا إلى ثورتنا الشبابيه الطاهره فكادوا أن يقضوا عليها بمواقفهم الارتجاليه فتجد زيد يصرح بغير مايصرح به قحطان والصبري يصرح بغير مايصرحون به وهكذا..... أخاف غدآ يظهر علينا حسن زيد بتصريح ناري أخر يؤكد فيه أنه لم يقوم بالثوره لا هو وأنه لايوجد شباب في اليمن أصلآ!!!!سؤال يحز في نفسي أوجهه الى الدكتور ياسين سعيد نعمان بصفته الرئيس الدوري لاحزاب اللقاء المشترك أقول له لماذا يادكتور تسمحون لمثل هذه الترهات أن تخرج إلى الاعلام فتسيئ لكم قبل أن تسيئ الى الثوره؟؟؟؟

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
1157

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
صح النوم ياعمو حسن!
Saturday, 25 June, 2011 08:13:38 PM








أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©