الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / اغتيال ياسين اغتيال وطن
وجية الصرمي

اغتيال ياسين اغتيال وطن
الاربعاء, 29 أغسطس, 2012 09:05:00 صباحاً

أنه أغتيال وطن وليس أغتيال شخص أنه إغتيال للحقيقة والحرية وكل المعانى الإنسانية التى يعجز عن ذكرها كل الأقلام ولا تستطيع أن تتحملها الألواح .

ماذا حدث : أنها الفتنة التى دوماً يسعى لإشعالها المتعصبون المتغطرسون الفاسدون الفاسقون أنها المحنة التى يجب علينا جميعاً أن نتكاتف لإخمادها أنهم أرادوا أن يعيدونا إلى ذاك العهد البائس المنقضى عهد ماقبل الثورة حيث تراق الدماء فى الطرقات على باب النهر حتى يمتزج ماء النهر بنهر الدماء النى دوماً لا يعرفون لغةً غيرها .

يريدون أن يغتالوا ياسين سعيد نعمان كما اغتيل من قبله جار الله عمر وتنسب العمليه لمجهول او حتى مجنون وتأتي محاولة اغتيال الدكتور ياسين نعمان بعد ثلاث أيام من محاولة اغتيال مماثلة تعرض لها الدكتور واعد باذيب وزير النقل عضو المكتب السياسي للحزب الاشتراكي اليمني، والتي جاءت بعد ساعات من إلغاء عقد تأجير ميناء عدن لشركة موانئ دبي العالمية ولكنهم يريدون أن يغتالوا ياسين سعيد نعمان واخرين ولكنهم لا يعرفون أنهم يغتالون وطن بأكمله يريدون أن يحولوا بلادنا وديارنا إلى ساحة من الحرب الضروس لا يقوى على طئتها أشد الرجال ولن ينجوا منها أحد .

أنهم يدمرون أحلامنا وماضينا ويومنا ومستقبلنا فمن يسمح لهم بإرتكاب كل هذه الحماقات .

لكننا لن نترك هؤلاء فى البلاد طائحين لن ندعهم يدمروننا وأقولها اليوم والأن والأمس وغداً وفى كل مكان لن نتراجع عن طريق نراه دوماً حل للتحول بالبلاد من التبعية إلى المدنية من سيطرت الاسرة إلى سيادة القانون وسيطرة مبادىء الإنسانية .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
368

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على المقال
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©