الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / "ياسين" كشخصية بارزة لا تموت..!
راكان عبدالباسط الجبيحي

"ياسين" كشخصية بارزة لا تموت..!
الثلاثاء, 18 سبتمبر, 2012 01:44:00 صباحاً

الدكتور ياسين سعيد نعمان الشخصية البارزة والرجل الوطني الذي فوجئنا حينما تعرض قبل بضعت أسابيع لمحاولة اغتيال من قبل أشخاص وجماعة مسلحة..فمحاولة اغتيال الدكتور‘‘ياسين’’ من المحاولات اليائسة التي تسعى لخلط الأوراق وإرباك العملية السياسية أمام مشروع الحوار الوطني الذي بات على وشك انعقاده في غضون بضعت أسابيع..!

الدكتور‘‘ياسين’’الذي لم يسعد يوماً خلال عمله السياسي والحزبي بأن يكون رئيساً أو وزيراً .. عكس الذي نلاحظه طوال حياته لم يمارس العمل السياسي وللأسف وجدناهم في مناصب ووزارات كبيرة ،، فالدكتور‘‘ياسين’’فقط هو مواطن يمني نزيه وشخصيته تهتف عالياً في سماء اليمن على ثقته الشخصية والمعبرة عن حب الوطن.

الدكتور‘‘ياسين’’الذي كان من ضمن الموقعين المعارضين في المبادرة الخليجية الذي نفذت في العاصمة السعودية ‘‘الرياض’’ يوم الأربعاء 23 من نوفمبر سنة 2011 .. مع كل ذلك ومع قوة هيبته وثقافته لم يترأس أي وزارة أو أي منصب حينما شكلت وقسمت حكومة الوفاق بين الأطراف والأحزاب السياسية..

الدكتور‘‘ياسين’’الذي غالبية قد وربما كافة الشعب اليمني يريدونه رئيس اليمن القادم ما بعد المرحلة الانتقالية والذي من المحتمل والمؤكد أن يرفض الدكتور‘‘ياسين’’الترشح إلى رئاسة الجمهورية في 2014..

ما أسعدك أيها المواطن حينما تجد رجل كهذه الشخصية يرفض أن يكون لديه منصب أو سلطة تحت إمرته .. الذي وجدنا في عهدنا الحالي وفي اندلاع ثورات الربيع العربي حكام وطغاة ماكثون في ظلمهم وحكمهم عشرات السنين ومع ذلك بحقدهم وكراهيتهم يقتلون شعوبهم حبً بالحكم والمال..

الدكتور‘‘ياسين’’رجل ليس كقولة كلمة فحسب ،، وإنما رجل بما تعنيه الكلمة من قوة معنى وتفاصيل.. فالدكتور‘‘ياسين’’احد ابرز الرجال الذي تراه ماداً يده إلى الأعداء قبل الأصدقاء في أصعب الظروف التي مر بها خلال مشواره السياسي..فمحاولة اغتيال الدكتور‘‘ياسين’’الذي ثارت الساحة اليمنية والدولية والذي نخشى أن يتكرر عمل
إجرامي خارج عن القانون مرة أخرى ضد شخصية وطنية بارزة بالعطاء والتميز..

فحتى متى سنضل نسمع عن نجاه وقتل واستهداف ونهب ومعارك واغتيالات .. هل سنبقى هكذا في هذه الأوضاع وفي سماع شيء غير عن الواقع الذي نشاهده من خلال قرارات الرئيس هادي أم أن المرحلة الانتقالية لم تنجح في مسار مهمتها والمرحلة القادمة ستنهي هذا الموال في وجود قيادات وشخصيات وكوادر مؤهلة لذلك .. وهذا ما نتمناه من
الدكتور ياسين سعيد نعمان أن يكون الرئيس القادم ما بعد المرحلة الانتقالية.؟!!

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
1138

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
للخروج من التخلف ضريبه قاسية
Tuesday, 18 September, 2012 01:33:12 PM








أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©