الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / غريب امر رئيس الجامعة في ادعاء القانون الشرعية!
د. علي مهيوب العسلي

غريب امر رئيس الجامعة في ادعاء القانون الشرعية!
السبت, 22 سبتمبر, 2012 11:40:00 صباحاً

رئيس الجامعة في تصريحه ليمن اليوم يوم امس قال انه نزوله اضطراري لحل وفك الاشتباك الذي حصل بين اعضاء هيئة التدريس بين المخالفين للقانون وهم اعضاء الهيئة الادارية الفاقدة للشرعية بحسب زعمه وبين المحافظين على القانون وهم الكثير من اعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب !
كيف تجيز لنفسك ان تعترف بمن تريد وتمنع الشرعية عمن تريد فالاتحاد العام لطلاب اليمن قدم قدِم الجامعة وما زالت شرعيته عندك قائمة لتحرضه ضد اعضاء هيئة التدريس فقط وانا متأكد عندما يصطف باتجاه النقابة سرعان ما سوف سيجعلك تتغير في اتجاه التخوين والتشكيك بشرعيتهم وان هذه الاتحاد سيصبح في نظرك اتحاد د حزبي للإصلاح ، ونقابة الموظفين بينك وبينها الان شهر العسل لا نها صدقتك انك تريد مصلحتها وانت تعمل ضده وضد مصلحة الجامعة عموما !
وكذلك الجمعية السكنية وانت تعترف بها وتمكنها من اراضي الجامعة في بني الحارث او ضبوة! أ لم تدري يا بسردة أن شرعيتها النقابية قد انتهت منذ سنتين خلت لماذا هذا التحامل على الهيئة الادارية التي هي بنفسها قد اقرت وبشكل طوعي قد نفذت الدورة الجديدة والتدشين يوم غد السبت 22/9/2012م في كلية الزراعة وان تأخرها عن المؤتمر العام لم تتجاوز سوى شهرين بحسب بعض اعضاء هيئة التدريس المعترضين على بعدم انعقاد المؤتمر بعد ثلاثة سنوات من تاريخ اعقاد المؤتمر السابق ، بينما الهيئة الادارية تملك شهادة تؤكد احقية الهيئة الادارية وبحسب القانون ولوائح وزارة الشئون الاجتماعية بقائها لمدة سنة اخرى شمسية أو قمرية لا فرق !

فلا تستخدم الشرعية والقانون وانت تنتهك كل ذلك وفي كل يوم وانت الذي تدعي ان لديك قرار من رئيس الجمهورية ولم يعلن عنه ، ولم نسمع عنه الا من تصريحك انت ومن التوزيع لذلك القرار الناقص في الصياغة والتوقيعات من زبانيتك في الجامعة!

ايها القراء الكرام لكي لا يستخف بنا كائنا من كان ان لا نصدق أي معلومة الا بعد التحري عن مصدرها ومصداقيته ، فهل يا اخواني قد سمعتم على مدار الرؤساء السابقين ان يصدر قرار جمهوري ولا ينشر في الاذاعة والتلفزيون والا في الاهم وهي الجريدة الرسمية الا اذا كان هناك مشكلة ما في ذلك القرار!

فيا با سردة المشكوك في قراره فإما انك مزور ومدعي، وإما ان هناك مشكلة فنية وسياسية في هذا القرار المزعوم تتعلق بصلب حكاية التوافق التي تسير عليه الدولة ،وعليه فانت والحالة هذه تدير الجامعة بخلاف المبادرة الخليجية والياتها التنفيذية التي أوصلت رئيس الجمهورية ورئيس حكومة الوفاق الى التربع في مواقعهم ، وبالتالي فانت في كل الاحوال ضد الشرعية والقانون والأعراف !!

نصيحة اخيرة لكل مسؤول في هذا البلد الا يديروا مواقعهم بالأزمات كما دارها الاخ الدكتور احمد با سردة لان اليمن لا تتحمل ازمات اضافية ،فالتذرع بتعديل القانون ومسودته جاهزة فلو توفرت الارادة لما استغرق اقرار هذا القانون اكثر من اسبوع ، فاتقوا الله واخرجوا هذا البلد الى خير !

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
1148

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
باسردة والقانون
Saturday, 22 September, 2012 06:10:38 PM








أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©