الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / ميدي تستغيث فهل من مغيث؟!
سمير الصلاحي

ميدي تستغيث فهل من مغيث؟!
الجمعة, 19 أكتوبر, 2012 09:40:00 صباحاً

هناك في ميناء ميدي حيث لا صوت يعلوا فوق صوت الحوثي !!هناك يستلم الحوثي هداياه من دولة فارس الشفيقة !!كل ما لذ وطاب من بنادق وذخيرة وصواريخ ومعونات لا إنسانية !!!
يصول ويجول ويسرح ويمرح بكل أريحية فالدولة غائبة ومشغولة بالحفاظ على صنعاء حيث يسكن غالبية المسئولين بدون أدنى شعور وطني بالمسئولية!!

هناك حيث الجزيرة التي تمتلك أروع المقومات السياحية !! تحيط بها أشجار المانجروف من الجهة الشرقية وحشائش السافانا تزينها من الجهات الثلاث شمالية وجنوبية وغربيه!!أما عمقها البحري فتتكاثر فيه جميع ألأحياء البحرية!!حيث سمك الديرك والعربي والجمبري والدلفين وبكميات ضخمه تجارية.

ماذا نقول وكيف نحدث حكومة الجمهورية اليمنية!.التي وبحسب بيانها تؤكد أن ميناء ميدي تم تخصيصه ليكون حاضنا لجهة عسكريه!.!ولكن الحقيقة المرة تؤكد أنه ميناء مهجور استغلته جماعة الحوثي بايعاز من جمهورية فارس ليكون محطة ترانزيت لاستلام الاسلحة التي يقتلون بها أبناء الشعب اليمني في إطار سعيهم الحثيث للانقلاب على نظام الحكم والسيطرة على كل مفاصل الدوله لإقامة مملكة فارس الشيعية الصغرى ...!.!.
بالأمس تحدث الواعد الذيب الدكتور واعد باذيب وزير النقل على قناة السعيدة عن هذا الميناء وأكد أنه مهمل وخارج نطاق التغطية داعيا أبناء الشعب اليمني كافه للتفاعل مع هذا الموضوع الخطير ليكون قضية رأي عام لتتحرك الدوله وتعيد هذا الميناء الى حضن الجمهوريه اليمنية وقد ألتزم الدكتور باذيب بتشغيله ليكون من أفضل الموانئ اليمنية مبديا استعداده التام لتحمل كافة المسئوليات والمخاطر المترتبة على ذالك !.!.

والسؤال الذي يطرح نفسه هل سيتفاعل الجميع مع هذا الميناء المهجور؟؟ والذي يكمن خطره في كونه بأيدي أخرى تعبث بالوطن وتقتل أبنائه وتعيث فسادا في ألأرض!!وهل ياترى سيتحقق حلمنا بالسيطرة على هذا الممر المائي الهام الذي بسيطرتنا عليه نكون قد ضيقنا الخناق على جمهورية الخميني وجعلنا من وصول سلاحها لأيدي الحوثيين مسئلة صعبه ومعقده وشبه مستحيلة ..!؟

وهل يا ترى ستأتي اليوم التي نتفاخر فيها بميناء وجزيرة ميدي بوصفها منطقه سياحية متميزة يزورها السائحين من كل مكان ويتنقلون في معالمها ألاثرية والسياحية من قلعة القماحية إلى قلعة الادريسي إلى جزيرة ذو حراب الى جزيرة بكلان الى جزيرة الدويمة !.؟؟؟

أسئلة كثيره تتقافز في مخيلتي لا يتسع المقام لذكرها وتتسابق على الخروج إلى حيز الواقع علها تجد إجابه هنا او هناك عن هذا الميناء الحيوي وهذه الجزيرة الرائعة وثقتي كبيرة في شباب الثورة ألاحرار وكل المخلصين في اليمن السعيد بأنهم سيتفاعلون مع هذا ألامر ويصعدون باتجاه الضغط على الحكومة لفك أسره من قبضة الحوثيين وكل مرتزقة إيران في اليمن وللحديث بقيه.....

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
1125

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
3  تعليق



3
Wednesday, 21 November, 2012 08:50:56 AM




2
Wednesday, 21 November, 2012 08:34:13 AM




1
ميناء ميدي
Friday, 19 October, 2012 04:45:57 PM








أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©