الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / لاتدري سيفتحون بطنك أم سيبترون رجلك
فايز القريحي

لاتدري سيفتحون بطنك أم سيبترون رجلك
الأحد, 21 أكتوبر, 2012 05:40:00 مساءً

فساد القطاع الطبي في اليمن لاتعلم هل سيفتحون بطنك ام سيبترون رجلك بسبب أخطاء في التشخيص الطبي أو سوء تقدير أو إهمال لعملية العلاج او احيانا لتحقيق أهداف ربحية تؤدي لنتائج كارثية.

والطائرات الهندية والاردنية والمصرية محملة بمرضى يمنيين عاديين باعو أراضي وبيوت كي يحصلو على رعاية علاجية وتشخيص صحيح يريحهم من قلقهم حول صحتهم , هؤلاء هم مرضى هاربون من
شبح المستشفيات اليمنية المليئة بالقصص المحزنة والمحبطة فما إن تدخلها تبدأ معك نوبة القلق وتبدأ تشكك في جدية التشخيص وصحة الفحوصات فلا تعلم مالذي تعاني منه وكم قيمة الفاتورة التي تنتظرك ومتى ستخرج , في دول الخارج المريض عندما يصل المشفى حالته تتحسن بمجرد رؤية الطبيب لأنه واثق أنه بأيدي أمينة أما عندنا نسأل الله السلامه.

المشكلة اننا نمتلك مستشفيات وإمكانيات وهناك أطباء أكفاء ولكن بنقصنا تطبيق مقولة (ضع الرجل المناسب في المكان المناسب) وينقصنا محاسبة ومعاقبة كل من أخطأ فمهنة الطب هي مهنة إنسانية بالدرجة الأولى وصحتنا هي أغلى من التساهل في منح تصاريح لكل من أراد ان يزاول هذه المهنة العظيمة .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
848

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على المقال
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©