الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / احتفالات نوفمبر تقابل بالصمت التام من حكومتنا الرشيدة
خالد بن فريد

احتفالات نوفمبر تقابل بالصمت التام من حكومتنا الرشيدة
الأحد, 02 ديسمبر, 2012 11:40:00 صباحاً

احتفل الجنوب واحتفل شعبه بعيد نوفمبر وعدن انقسمت الى معسكرين معسكر يطالب بالحل السلمي وتحقيق مطالب الشعب الجنوبي وحقوقه المسلوبة وكانت مسيراتهم من المعلا الى عدن
ومعسكر يطالب بالانفصال العاجل دون قيد او شرط وكانت مسيراتهم في المنصورة.

كل هاذي الاحتفالات والفعاليات قوبلت من حكومة الوفاق بصمت وتجاهل وعدم مبالاة برأيكم هل هو هذا الحل هل هي هاذه الد مقراطيه المنشودة التي اتت بهاء الثوره ؟ وحكومة الوفاق لم يظهر في الاحتفالات أي مندوب من قبلها.

شعب اضطهد وسحق وظلم وسلبت حقوقه ونهبت مقدراته ألا يستحق منكم الاهتمام يا حكومة الوفاق ألا يستحق منكم المشاركه والحضور الفاعل ا ن لم يكن برئيس الجمهوريه او رئيس الوزراء على الاقل وزراء من حكومة الوفاق.

كيف يتسنى للمخلصين من ابناء الشعب بإقناع جماهير اليمن بامتيازات الوحدة وخيراتها وهم لم يلمسوا أي اهميه من الحكومات السابقه وحكومة الوفاق الحاليه.

شعب يجوع شباب عاطل عن العمل منشئات معطله ومتوقفة عن العمل كوزارة الثروة السمكيه التي كانت ترفد خزينة دوله الجنوب بملاين الدولارات اصبح عمالها عاطلون عن العمل ويتفيؤ عمالها ظلال الشجر ووزارة العمل تطلب تسريح 800 من موظفيها بحجة عمالة فايضه وحكومة الوفاق لأتحرك ساكن وقس على دلك جميع الوزارات.

لم يقتنع الشعب بخيرات الوحدة ومميزاتها إلا اذا راى منجزات ملموسة على ارض الواقع واهتمام فاعل من قبل الحكومة
رئيس وزراء ووزراء حكومتنا الرشيدة تغرت ملابسهم في كراسي مجلس الوزراء في صنعا ولا يتم تخليص التصاقها إلا بمشاركات في مؤتمرات خارجية او العوده الى مجلسها في صنعاء.

اين المعونات التي رفدت بها خزينة الدوله اين المساعدات التي جمعت لم نسمع ان أي مشروع استثماري حيوي تم البدء فيه في الجنوب المرافق الحكوميه تشتكي الصحة الكهرباء المياه الصرف الصحي.

يا سيادة رئيس الدوله ورئيس مجلس الوزراء يا حكومتنا الرشيدة حذاري ان تكرروا ما كان عليه حكم المخلوع لا تتجاهلوا ارادة شعب الجنوب لاتخنقو فرحته واحتفالاته لا تتجاهلوا شكواه ومظالمه شاركوا شعبكم افراحه وأتراحه حتى لا تتركوا مجال للأخر ومن الخارج ان يحتوي ضعاف شعبنا ويسلب عقولهم فالجياع لارب لهم سوى مطعمهم.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
823

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
4  تعليق



4
بلاش كلام فاضي
Sunday, 02 December, 2012 01:25:28 PM





3
 لا داعي لسد عين الشمس بالمنخل
Sunday, 02 December, 2012 12:55:42 PM





2
حتى في حسناتكم تعملون السيئات
Sunday, 02 December, 2012 12:02:34 PM





1
حتى في حسناتكم تعملون السيئات
Sunday, 02 December, 2012 12:02:25 PM








أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©