الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / غضب ثوري ام مسكنات ثورية؟
جبر الضبياني

غضب ثوري ام مسكنات ثورية؟
الأحد, 09 ديسمبر, 2012 02:40:00 مساءً

أُعلن التدشين للغضب الثوري عبر اللجنة التنظيمية للثورة المباركة وقد بدأ التدشين بمسيرة مليونيه عارمة هتفت بخلع من تبقى من العائلة الصالحية ولكن الاسئلة التي تنتاب الكثير من الثوار هذه الايام ان اللجنة التنظيمية كثيرا ما تتحفنا بمسميات فما ان يتم الاحتشاد والغضب والخروج عن الصمت الا ويأتي الخمول والتوقف من اللجنة التنظيمية فهل الدعوة هذه المرة للغضب الثوري كالمرات السابقة مسكنات ومهدئات تستمر لبضعة ايام ثم تعود كما كانت من الاستكانة الثورية ؟

ام هو غضب سيستمر حتى يستأصل الورم الخبيث من جسد الشعب اليمني ؟؟

تساؤلات كثيرة تنتاب الكثيرين للجنة التنظيمية التي تصّعد متى ما ارادت وتستكين ما تشاء لذلك نحن من منطلق تمسكنا بأهدافنا الثورية المعلنة في فبراير نريد من اللجنة التنظيمية ان تكون عند مستوى المسئولية وان تستمر في الغضب الثوري والتعبئة الثورية حتى يتم خلع من تبقى من العائلة الصالحية فنحن كما نقدر جهودها الحثيثة لحشد الملايين في المسيرات نحملها التباطؤ الذي يتخلل نشاطاتها بل يصل التباطؤ الى التوقف احيانا لذلك نحن جميعا نرى ان يستمر الغضب الثوري وتزداد حدته حتى يصدر عبدربه منصور قرارا يحقق المبتغى وبما يهيأ الظروف لمؤتمر الحوار الوطني المرتقب الذي به سنرسم ملامح اليمن الجديد بإذن الله تعالى واذا قدر الله ولم يصدر عبدربه قراراته المرتقبة من قبل الشعب فسيتحول الحوار الى خوارا عبثيا لن يحقق شيئا لان الظروف لم تتهيأ لنجاحه لذلك بالغضب والتعبئة الثورية والاحتشاد المستمر بالمسيرات سيتحقق المبتغى ايها الرفاق في العمل الثوري فلن يتم أي قرار الا بتصعيد وضغط حتى يتم اتخاذه وان شاء الله مستمرين في ذلك حتى نحقق ما نريد بإذن الله تعالى.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
964

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
2  تعليق



2
vapor electronic cigarettes
Thursday, 10 January, 2013 04:57:47 AM
gogAssilsrits
vapor electronic cigarettes




There's a brand new creation that everybody who smokes must find out about. It is really termed the e-cigarette, often called a smokeless cigarette or http://vaporultra.com/basic-starter-kit , and it really is transforming the authorized panorama for cigarette people who smoke across the earth.

The patented Ecigarette gives you to successfully simulate the expertise of smoking cigarettes an real cigarette, without having any of the health and fitness or authorized challenges bordering conventional cigarettes.

Though Electric cigarettes appear, come to feel and taste very similar to traditional cigarettes, they function incredibly otherwise. You see, electric cigarettes never truly burn up any tobacco, but rather


1
http://www.weddingdress-bridal.com
Monday, 10 December, 2012 09:30:43 AM
Wedding dress bridal
http://www.weddingdress-bridal.com

I hope you can pay attention to our website, he was very exciting.
[url=http://www.weddingdress-bridal.com]Wedding dress bridal[/url]
Wedding dress bridal





أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©