الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / خواطر مفسبك ( 1 )
عباس القاضي

خواطر مفسبك ( 1 )
السبت, 15 ديسمبر, 2012 02:40:00 مساءً

خرجت با كرا وإذابكم هائل من الصحفيين ووكالات الأنباء ودور النشر ،،، يريدون مني تصريحا وتوضيحا عن الدوافع لإنشاء منتدى جديد لأبناء الواق الواق ،،،، قلت لهم : باختصار ،،، حذفوا منشوراتنا بغير علمنا ،،، يريدون القصر أن يتحول إلى ديمة والمفتاح بالكمر ،،، سألتني إحدى الصحفيات الأجنيات : وات مين أوف كمر ؟ قلت لها حزام معه محفظة يعملوا به الزلط والمفاتيح ،،، سألني صحفي من صنعاء : ايش معنى الزلط ؟ قلت له : اسأل أمك .

المهم المؤتمر كان فوضى ،،، لأن وزير الإعلام كان لسا نائم ،،، سألتني صحفية مغربية : قالت : ليش هم زعلانين ؟ قلت لها : مش عارف ،،، بس هم يريدون دولة مدينة بدون إحزاب ،،، ضحكوا كلهم ،،، وقالت واحدة سنغالية : معقول هؤلاء يعيشون في القرن الواحد والعشرين ؟ ضحكوا ،،،، لما انتقعوا ،،،،وفالوا بصوت واحد اعملوا عشرين جروب ومنتدى ختى أن الصحفي الليبي قال : طززززززززززززز ،،، اغلقت الباب دونهم ،،،، رجعت كملت نومي قمت قبل الظهر ذهبت إلى المقوات أخذت قيضة قات،،، القات غالي ولونه أحمر يوجد عشب ، عشب أخضر ،،، الأحمر يمسك بالحلق ،،، تغديت ،،، ركزت الركبة والحبة الماء قدامي ، ملكته من حيس لا مريس ,,, المغرب أذن بسرعة ،،، لقا القات حالي يؤذن بسرعة ،،، صليت مغرب ،،،، رجعت أفسبك ،،، وأكتب هذه الخاطرة .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
803

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
يا شيخ
Sunday, 16 December, 2012 02:25:16 AM








أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2020 ©