الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / خواطر مفسبك ( 2 )
عباس القاضي

خواطر مفسبك ( 2 )
الأحد, 16 ديسمبر, 2012 10:55:00 مساءً

في اليوم التالي ،،، حضر وزير الإعلام ،،، الذي وقف بجانبي ، حيث لا متسع لمكتب أمام بيتي ، واكتفينا بالمايكات ،،، والصحافيون والإعلاميون ، وممثلوا دور النشر واقفون ، في الشارع الذي قطعوه من كثرتهم وضيقه ،، وتسلق بعضهم أسوار الجيران : جمعان ، والطيري ، والحزمي ،،، حتى أنني رأيت بعضهم يسـتاذن أحد الجيران فصعدوا سقف بيته ،،، وهاهم في شرفة البيت يصوبون كا ميراتهم نحنونا بوميض يخطف الأ
بصار رغم ضوء الشمس الذي تحول من لون وردي إلى أبيض يقق ،،، وكان وزير الإعلام يبتسم كلما لفحته ومضة كا ميرا فقد كان مستعدا بالبدلة الرسمية ،،، أما أنا فقد نزلت بالبجامة قمت متأخرا بعد تخزينة أمس ،، كان شكل القات أحمر قيه ،، عشب ، عشب ، أخضر ،، قلت له ساعتها : شوف لي بياض ،،، قال المقوت : لا تخاف ،،، هذه الحمرة من البرد ،،، قلت له : ما يمسكش بالحلق ،،،، قال : قسما ودين ،، ورب العالمين ،،، أمانة ،، إنه ما يمسك بالحلق ،،، وقتها كان هناك مشاجرة ،،، رأيت أحدهم يمسك الآخر بالحلق.

أيقظوني ،،، بسرعة ،، بسرعة الوزير أجاء ولم ألبس بدلة ،،، نزلت مهرولا ببجامة النوم ،،، بس للأمانة ،،، الصندل كانت جديدة ،،، فلم يمض على العيد سوى أيام ،،، اشتريتها من شميلة بألفين وخمسمائة ريال ،،، قالوا لي في البيت : ما تستاهلش ألف وخمس مائة ،،، قلت لهم : اسكتوا ،،، أنتم والسوق علي .

المهم بدأ الوزير بالترحيب بي طبعا ، ثم صوب وجهه نحوهم ،،، وهو مبتسم ،،، ينحني برأسه ثم ينخفض ،،، فهناك الكثير من الصحفيات الأجانب ،،، لمسة الجمال بادية علي وجوههن ،،، ثم أشار : سؤال من هنا ،،، يقصد من اليمن ،،،، وسؤال من هنا يعني من الشمال.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
687

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على المقال
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2020 ©