الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / محافظ البيضاء يتفقد كليتي التربية و العلوم الادارية برداع
محمد النظاري

محافظ البيضاء يتفقد كليتي التربية و العلوم الادارية برداع
الخميس, 17 يناير, 2013 09:40:00 صباحاً

في اطار زياراته التفقدية لمختلف المرافق داخل مدينة رداع، تفقد الاخ محافظ محافظة البيضاء الظاهري احمد الشدادي اليوم الثلاثاء 15/1/2013م، كليتي التربية والعلوم و العلوم الإدارية، حيث طاف –يرافقه عميدي الكليتين ونوابهم ورؤساء الاقسام المعنية- بمختلف القاعات الدراسية، واستمع من خلالها للطلاب والطالبات، حيث نقلوا له جملة من القضايا التي يرون انها تساعد في حالة توفيرها على تطوير مستوياتهم العلمية، مرحبين بزيارته لهم، كونها تبين قرب السلطة المحلية من ابناءها الطلاب.. من جهته حث محافظ البيضاء ابناءه الطلاب على الاجتهاد والمثابرة في تلقي العلوم، وخاطبهم: انتم معلمو المستقبل، وبيدكم يكون مشعل التغيير العلمي، لان العلم هو بوابة النجاح في كل الأمور، فهو نقيض الجهل الذي يتسبب في تأخير المجتمعات.
كما تفقد القاعتين المغطاتين بقسم التربية الرياضية، حيث ابدى اعجابه بهما، مبيّناً اسهامها في تلقى الطلاب مختلف المهارات الرياضة، الى جانب الاستفادة منها في عقد الندوات والمحاضرات العلمية كونها تستوعب قدرا كبيرا من الحضور، واستمع من رئيس القسم الى أهم ما يعانيه الطلاب، حيث اوضح للأخ المحافظ بأن الدرجات المخصصة للتربية الرياضة على مستوى المحافظة لا تتجاوز الخمس، بينما اعداد الخريجين في تزايد مستمر، وابدى الاخ الظاهري تفهمه لهذه الوضعية، وتوجيهه للجهات المختصة باستيعاب اكبر قدر من الخريجين خاصة ومدارس المحافظة تفقد لهذا التخصص.

وكان المحافظ قد تفقد الساحة الخارجية للكليتين موجهاً سرعة تشجيرها لتكون متنفساً للطلاب والطالبات اثناء الاستراحة بين المحاضرات، كما اوضح انه تم الاتفاق على سفلتة الطريق المؤدي للكليتين في اطار السفلتة التي ستطال شوارع مدينة رداع.

بعد ذلك عقد الاخ المحافظ لقاء ضم الكادر الاكاديمي و مساعديهم والموظفين، حيث تكلم الاخوة اعضاء هيئة التدريس بكل شفافية، وتطرقوا لجملة من المواضيع التي يرون انها اعاقت عملهم خلال الفترة الماضية، شاكرين الاخ المحافظ و رئيس جامعة البيضاء –الدكتور سيلان العرمي- على لم شمل الكادر الاكاديمي تحت مظلة الجامعة ولما فيه تطوير العملية التعليمية داخل الجامعة، وانعكاسها بصورة ايجابية على مخرجاتها للمدارس، مثمنين الدور الكبير للأخ المحافظ، ومطالبين بالسير وفق الاتفاق الذي تم بحضوره.

بدوره ابرز محافظ محافظة البيضاء، الدور المهم الذي تقوم به الجامعة عبر أساتذتها، مبدياً استعداده التام في التعاون لما من شأنه تحسين المردود العلمي داخل كليات الجامعة، وهو ما يعود بالنفع على المتخرجين الذين بدورهم سينقلون ما تعلموه للتلاميذ في المدارس، حاثاً الجميع على العمل بروح الفريق الواحد، وتغليب مصلحة الوطن على أي مصلحة أخرى، مشيداً بالتغيير الكبير الذي يقوده الاخ عبد ربه منصور هادي –رئيس الجمهورية- موضحاً بأن عجلة التغيير لن تعود للوراء ولن تستثني أحداً لما فيه المصلحة العليا للوطن والمواطنين

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
525

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
 آخر أخبار يمن برس
محافظ حضرموت يتمرد على الرئيس هادي ويوقف تصدير النفط
أول رد من التحالف على مبادرة الحوثيين
شاهد بالصور .. مخترع يمني يبتكر منظومة لضخ المياه ورفعها دون الحاجة لطاقة كهربائية
وزيرا الخارجية والمالية يؤديان اليمين الدستورية أمام فخامة رئيس الجمهورية
السعودية تكشف عن عدد الصواريخ التي أطلقتها مليشيات الحوثي على منشآتها وتتعهد بإثبات استهداف إيران لأرامكو
عاجل : سقوط ضحايا إثر إنفجار قذيفة في أحد المحلات التجارية بمحافظة أبين
 
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على المقال
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©