الثلاثاء ، ٢٥ فبراير ٢٠٢٠ ساعة ٠٣:٠٠ صباحاً

محمد من !!!

بندر الحميري
الجمعة ، ٢٥ يناير ٢٠١٣ الساعة ٠٩:٤٠ صباحاً
دهشة ! استغراب ! حيرة ! وارتياب ! تسيطر على مشاعري وتساور أحاسيسي وعلامات تعجب عريضة ترسمها ملامح وجهي المشدود بقوة نحو العجب

عزيزي القارئ الكريم بفكرك كم تتوقع درجة استغرابي وتعجبي ؟؟!!

إن درجة استغرابي بلغت كما لو انك وقفت يوما بقرب .... وسمعت بعوضة تصرخ وتفتح فاها وتتحدث وتقول يا معشر النجوم ويا معشر المجرات الشمسية ويا أيتها الكواكب الكبيرة ’ يا أيها الشمس النيرة ’ نحن اليوم صعدنا سطح القمر وغدا سنكون في المريخ وبعد غدا سنعيش معاك أيتها المجرات أيتها الشموس.

لاننا نحن منك وانت منا واسمنا لم يكن ( بعوض ) من قبل إنما تواضعا مننا تسمينا كذا وإنما اسمنا الحقيقي شموس ونجوم أصلها في السماء وفرعها في مزارع الرمان في شمال الشمال ومكانها الحقيقي فوق هام الشمس ومع المجرات والمجموعات وجنبا الى جنب مع درب التبانة !!

عزيزي القارئ ماذا ستقول في نفسك لهذه البعوضة وهي تستعرض بعضلات جناحها الفضاء كما تتخيل وتحسب نفسها من الشموش ومن المجرات الكونية العظيمة أي استغراب وتعجب واندهاش وحال سيكون مسيطر عليك!!

ذلك هو حالي اليوم وأنا أشاهد وأنت تشاهد أقزام صغيرة شبعت سبا وكذبا على النبي محمد صلى الله عليه وسلم رسول الله للعالمين ورحمته المهداة للبشرية

تشاهدهم وهم يتحدثون عنه ويحملون اسمه " محمد " هومنا ونحن منه" محمد "محمد "محمد"

لأجد نفسي متسائلا محمد من هذا لذي يقصدون اهو زوج عائشة الذي تقولون انها .... http://www.youtube.com/watch?v=SHCSw8nt9jM

http://www.youtube.com/watch?NR=1&v=6-IqZloMsyEو الصديق الذي تقولون

عنه وصاحب عمر http://www.youtube.com/watch?v=vxRfeWz2RrI
http://www.youtube.com/watch?v=1Z9nq4Hbp0U

وتوصل بهم الحد لمطالبة الحكومة رسميا قبل اشهر فقط لحذف سورة من القرآن http://yemen-press.com/news15037.html محمد من أي مدح له بعد إن قلتم انه زوج لزانية قبحكم الله أنى تؤفكون أي مدح وحفل واحتفال بعد ان قلتم ما استحي من ذكره في نبي الامة وفي عرضه وفي صحابته وبا مكان القارئ الكريم ان يدخل على الروابط السابقة ويسمع ويرى ليعرفكم اكثر .

ان محمدا دينا رسولا ونبيا وكاملا ورحمة وقرأن يمشي على الأرض لا دموع تماسيح وتسابيح جزار , محمد ليس نقشا نرسمه ودينا نطمسه ’ محمد ليس شعار نرفعة ونهج نضعه’ محمد ليس نهيق وزعيق’ محمد ليس مهرجانات مهرجين ولاسمرات ص اعرفوا محمدا جيدا اذ هوليس عرقي ولاعصبي ولا يؤمن بالعصبية بل وضعها تحت قدمية ولم تكونوا حتى ممن وضعهم هناك ولو كنتم كذلك لفزتم ’دعو رسولنا واتركوا التشدق فأنتم اقل من أن تذكروه أو تهنئونا بعيد ميلاده لان ذلك مولود يهم البشرية لايهمكم انتم بعد أن طعنتوه في عرضه ودينه ومنهجه .

أيتها البعوض اعرفي قدرك وأدركي قيمتك وألزمي مكانك ولا تحاولي الصعود أكثر فإن الرياح العاتية قد تصيبك وتهوي بك في مكان سحيق ولا تحسبي أن جناحيك النحيلة ستسد نور الشمس أو تحجب ضوء القمر بل إن التعرض للحرارة والنور قد يذهب عنك كل ملذات العيش ويحرمك نشوة التطفل وحلاوة الامتصاص .أيتها البعوض ليس بمقدورك أن تصبحي أكثر من ناقل للحمى وحامل للزكام وقليل من دخان يفعل بك ما تعلمين .

فلا تقرتبي أكثر من الكواكب والنجوم وتحسبي نفسك في قائمة أصحاب السماء!!!

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 667.00 660.00
ريال سعودي 175.00 174.00
الحكومة ترفع حالة الجاهزية من الرياض والقاهرة.. رشاد السامعي