الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / ورحبي يا جنازة بين الاموات
أحمد مهدي عبده المزحاني

ورحبي يا جنازة بين الاموات
الأحد, 27 يناير, 2013 12:40:00 مساءً

الوطن غارق وسط امواج وعواصف الكثير من المشاكل الخوف والقلق تبعثر ويسود المكان الظلام الموحش يقترب يلتهم كل شيء جميل في الوطن الجهل وعدم الأدراك المفهوم والطائفية المنشودة والمذهبية الموجودة والحزبية العمياء هما سبب حدوث هذه المشاكل التي تقود.

الوطن الى المجهول تدور في ذهن المواطن بعض التساؤلات المشروعة والغير مشروعه وصراع داخلي يعيشه هذا المواطن الحقيقة ان التغير الذي لا يقود الى مصلحة الوطن والمواطن بالدرجة الاولى والنهوض وابتكار الجديد والعمل من أجل يمن جديد ويمن افضل.

ومستقبل زاهر لليمن شبيه بأصوات الكائنات التي نسمعها ولأندرك ما تعني الواقع التعيس الذي يعيشه اليمن و حروب الرفض والتمرد والانفصال على الكائن والسائد دعوني وأقولها بصراحة ، واقع مؤسف ، واقع تعيس ، واقع يسوده اعمدة.

الادخنة الهوجاء المتعفنة التي تقادها تلك الأحزاب السياسية الوطن مفقود ومسلوب في نظر أبنائه من يعيد الحلم لهذا الشعب الذي يحلم بعدالة وطن وقوه وطنية وهيبه دولة متى يتحقق حلم المواطن اليمني والعيش تحت مظلات السلام والامن والامان حروب طوليه ظل يصارح المواطن اليمني وسنين كثيرة وعقود من الماضي التعيس لأجل السياسة وجنونها الصاخب وكواليس السياسيون و الغرف المغلقة اصحاب القضايا التي تدعي حبها للمبادئ وايمانها المطلق بشريعة ثوابتها غرسوا على حدائق الوطن الجميلة الطائفية والمذهبية والحزبية نشروا سموم الحقد والكراهية سعوا وعبثوا وفسدوا فوق تراب هذا الوطن الطاهر رسموا على جدران الوطن.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
739

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على المقال
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©