الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / حوار بين أولاد المخلوعين
وافي المضري

حوار بين أولاد المخلوعين
الاربعاء, 14 سبتمبر, 2011 08:01:00 مساءً

ابن صاحب الضربة الجوية مخاطباً ابن العقيد كله كوم وخطاب زنقه زنقه كوم
ابن العقيد رداً على ابن صاحب الضربة الجوية بس كلمة لم أكن انتوي الترشح مره أخرى أجمل ما قيل في خطاب والدك .

ابن العقيد رافعاً صوته منادياً ابن المشير أحلى شئ والدك وقوله المشهور فاتكم القطار وليس لديكم قطار من الأصل مثل قصة توليد الكهرباء بالنووي .

ابن المشير دعونا من هذا الكلام والتشفي بعضنا في بعض وقولوا لي لماذا دخل علينا عام 2011 باليسرى على قول المثل اليمني وأقسم بأن لا يغادر وعاد في السلطة من أبائنا احد مع انه كان المفروض أن نعتلي نحن الكرسي كما وعدونا أبائنا وجهزنا أنفسنا.

أبن صاحب الضربة الجوية ماسك المصحف في يده ومعقب على كلام ابن المشير نحن نؤمن بقولة تعالى يؤتي الملك من يشاء وينزعه ممن يشاء .

ابن العقيد لا اعتقد ذلك انك اصبحت مؤمن في ليله وضحها يا رئيس السياسات العليا للحزب الوطني الظاهر كانوا حاطينك في هذه الهيئة من أجل تفتي وليس من اجل رئاسة مصر كما قيل .

تدخل من ابن المشير مدافعاً على ابن مخلوع مصر المفروض أنت يا ابن العقيد تسكت ولا تتكلم لان خطاباتك هي التي دمرت أبوك وخطابك المشهور الذي قلت فيه أذا سقط حكمكم لن يجد أهل ليبيا ماء وخبز ونفط وسوف يدمر هذا كله زاد من إشعال الثورة ضدكم حتى أصبح الثوار يلحقوكم زنقه زنقه دار دار .

ابن العقيد بصراحة جمال مبارك أوصل أبيه إلى الزنزانة وقفص الاتهام وأنا أوصلت الوالد على قولك إلى أن يلاحقوه الثوار زنقه زنقه دار دار بس أنت فعلت فعله لم افهما إلى الآن وأريد أن ترد عليا بصراحة لماذا أحرقت الوالد وخرجته مشوي والآن مقيم في السعودية يا عاصي والديك وليس هذا فقط عادك تريد ترجعه من شان الثوار في اليمن يشنقوه بس لك مبرراتك كما يقال تريد تنتقم للوالده .

ابن المشير رد على ابن العقيد أنت بس انتظر وسوف توصلك الأخبار ماذا سيفعل ابن المشير لن نستسلم وسوف نقاتل إلى آخر قطره من دمائنا .

ابن مخلوع مصر مقاطعاً لحديث ابن محروق اليمن ما تسكت يا ود دا الكلام قاله ابن العقيد وأبيه ولديهم ما لديهم من مال وسلاح والآن هاربين وما حد سائل فيهم ما تهجعنا دا اليمنيين ابن اصول ورجاله وصابرين تسلموها بدون سفك دماء ولا حينفخوك أنت ومن معك في يوم وأنت عارفهم أكثر مني .

ابن العقيد أنا والله مستغرب في ابن محروق اليمن لماذا كل هذا العناد المفروض تتعض مما فعله ثوار ليبيا فينا وهم لايجيدوا استخدام السلاح ما بالك بالشعب اليمني .

ابن محروق اليمن أنا غير لديا طرقي وأساليبي الخاصة مثلاً الم تروا كيف استخدمت الغازات السامة ومياه المجاري وحصار العاصمة من الماء والبنزين والغاز وكل هذه الأشياء سوف تأثر على الثور وسوف يتركوا الساحات في أي لحظة .

ابن مخلوع مصر ينيلك بنيله هذه الأساليب أساليب مجرمين وليس حكام وبعدين دول اليمنيين ليس لهم حل إلى الآن سبعه شهور ثورة سلمية والي يشوفهم في مظاهرات الأحد يقول أنها أول مظاهره دول ما بيتعبوا ولا ناوين يروحوا لما تروح وتريحهم قبل ما يريحوك بطريقتهم دنا بحبك اسمع كلامي .

ابن العقيد والله كلام ابن مخلوع مصر عين العقل وبلاش كبر شوف كبرنا إلى أين وصلنا وأحسن طريقة تأخذ الفلوس التي سرقتموها أنت وأبوك وروح افتح لك أي مصلحه في جده أو دبي لأنهم بيحبوكم وعلى طريقك سلم لي على فهمتكم أي نعم فهمتكم لأنه سبب كل المصائب.

ابن محروق اليمن طيب اتركوني أفكر في الأمر .
ابن مخلوع مصر أقول لك اسمع الكلام قبل ما يفوتك القطار كما قل أبوك .
ابن مخلوع ليبيا الآن وضحنا لك الأمر لان نهيتك إذا لم تسمع ستكون مأساوية .

واليمنيين صبروا .... واتق شر الحليم اذا غضب ,,,

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
1391

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
2  تعليق



2
الخلاصة
Thursday, 15 September, 2011 11:08:26 PM





1
اذا نطق....
Thursday, 15 September, 2011 10:43:55 PM








أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©