الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / معركة التراويح
جبر الضبياني

معركة التراويح
الإثنين, 15 يوليو, 2013 11:40:00 صباحاً

لم يكُن يوماً من الأيام في اليمن ان نرى فئة معينة يمنعون اليمنيين من صلاة التراويح، وماحدث من قبل الحركة الحوثية في جامع التيسير قبل ايام حدث دخيل على المجتمع اليمني الذي تعايش مع بعض منذو مئات السنين بدون أي صراع كهذا النوع .

الحوثيون ما ان افتتح لهم المجال بعد الثورة المباركة في نشر معتقداتهم، وتقديمها للناس حتى افتتحت شهيتهم كثيراً، واستغلوا الامر بشكل قذر، واستخدموا كل الاساليب القذرة تجاه من يخالفهم في الفكر والمعتقد من ابناء المجتمع اليمني .

في محافظة صعدة التي يبسطوا عليها في ظل غياب وصمت من قبل الدولة، يستخدموا كل انواع الاستبداد ضد مخالفيهم، ويمنعون كل شيء يتحدث مخالفاً لهم، فيمنعون الناس من سماع الاغاني، ويجبرون الأهالي بترديد صرختهم المزيفة، وحتى القرآن يمنعوه في صعدة اذا كان بصوت السديس .

الحوثيون ينتهكون الحقوق والحريات في صعدة، وهاهم الآن يريدون توزيع مرتزقتهم الى جميع المحافظات ليفرضوا افكارهم على الناس، ويمنعون كل من يتصادم مع قناعاتهم، ففي صنعاء يدشنون عنفاً ضد من يصلي صلاة التراويح في عمل قذر لم يعمله اليهود في بلدانهم تجاه المسلمين الذين يصلون صلاة التراويح بكل حرية وارتياح .

الحوثيون يخوضون معركة ضد المساجد، ولم نراهم في يوم من الايام يخوضون معركة مع امريكا او اسرائيل الذين كثيراً ما تغنوا بمعاداتهم عبر شعاراتهم وصرخاتهم.

صلاة التراويح سنة في رمضان من يحب ان يصليها فليصليها، ومن لا يريد ذلك فلا احد سيجبره ، فما الداعي من الحركة الحوثية لتجييش انصارها ضد المصلين الذين يحبون ان يؤدونها ؟؟!!

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
1019

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على المقال
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©