الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / محمد علي أحمد قطع قول كل خطيب
أنور معزب

محمد علي أحمد قطع قول كل خطيب
الاربعاء, 31 يوليو, 2013 11:40:00 صباحاً

خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الحراك الجنوبي اليوم في قاعة المركز الإعلامي لمؤتمر الحوار بحضور ممثلين عن مختلف وسائل الاعلام المحلية والعربية والدولية اكد محمد علي أحمد رئيس فريق الحراك الجنوبي المشارك في مؤتكر الحوار الوطني ان الحراك الجنوبي اتى الى الحوار وهو يعلم انه يحاور تحت سقف الوحدة اليمنية .

واستدرك بن علي في حديثه ان هدف الحراك الجنوبي من المشاركة في هذا المؤتمر هو الوصول إلى تحقيق وحدة حقيقية وفق عقد اجتماعي جديد كليا يقوم على العدالة والشراكة في السلطة والثروة .

ما صرح به بن علي يؤكد ان الرجل يمتلك حس وطني عالي وبالرغم ان الاخوه الجنوبيين قد عانو الامرين من تبعات حرب 1994 وماترتب عليها من مآسي واحزان وما نتج عن تلك الحرب من نهب وسرق للثروات والممتلكات العامة والخاصة وتهميش واقصاء ووو الخ الى ان بن علي وروح الوطنيه والمسئولية التي يتحلى بها وتاريخه النضالي ورصيده الحافل بالكفاح جعله يغلب مصلحة الوطن على ماسواه .

ونحن اذ نثمن هذا الموقف الوطني من بن علي ونشكره ونحيية عليه لنؤكد على لزوم حق الجنوبيين في استعادة ممتلكاتهم العامة والخاصة التي تعرضت للنهب والسطوا سواء اكانت تلك الممتلكات التي نهبت اراضي او منازل او مؤسسات اواموال اوغيره ، كما نؤكد على ضرورة اعادة المنقطعين الى اعمالهم وتعويضهم التعويض الذي يستحقونه وليس الضحك عليهم او الاستخفاف بعقولهم فزمن الضحك على الدقون والاستخفاف بالعقول ولا وغاب الى غير رجعة ، بل ان أولئك الذين كانو يستخفون بعقول الشعب اليمني بالامس القريب باتو محل سخرية للشعب اليمني قاطبة .

الشعب اليمني كافة من شمال الوطن الى جنوبه ومن شرقه الى غربه الجميع يؤكدون وبالحرف الواحد على ضرورة انصاف الاخوه الجنوبيين وتعويضهم جراء مالحق بهم من خسائر واضرار واستعادة ما تم نهبه خصوصا ان اسماء المنقطعين والذين تم تهميشهم واقصائهم من اعمالهم و اسماء الفاسدين والناهبين ومانهبوه موثق ومحصور .

محمد علي أحمد قطع قول كل خطيب ، محمد علي احمد ومن بعده جميع ابناء الشعب اليمني بمختلف توجهاته وشرائحه يتطلعون الى تحقيق وحدة حقيقية وفق عقد اجتماعي جديد يقوم على العدالة والشراكة في السلطة والثروة .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
1313

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
الحراك لم يشارك في الحمار اليمني
Wednesday, 31 July, 2013 12:28:30 PM








أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 




الخبر بوست
 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©