الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / في تعز .. وقف المواجهات الان
عبدالوهاب الشرفي

في تعز .. وقف المواجهات الان
الإثنين, 14 أكتوبر, 2013 10:40:00 صباحاً

اين الدولة ؟

سؤال مهم يردده كل مواطن وتردده كل محاضة وتردده اليمن ككل وخصوصا عندما يقتتل طرفين فمن التزامات الدولة ان تعمل على وقف هذا الاقتتال ومنعه من التوسع ومن التداعي له مع ايا من طرفيه و من ثم تحيل الطرفين الى اجهزة الدولة المعنية بالنظر في قضايا التخاصم .

تعز تشهد اليوم وحتى الساعة مواجهات عنيفة بين طرفين وهناك من يذكي هذا الصراع ويسخر وقته وجهده ويقدم دعمه لهذا الطرف او لذاك باعتبار انه يرى ان الطرف الذي يسنده هو الطرف الذي له الحق , وهذا الامر هو خطاء بالغ لأنه يزيد الفتنه اشتعالا ويزيد تعز قلقا وأوجاعا ومنغصات هي احوج ما تكون للتخفيف منها لا الى زيادتها .

من يحب تعز ومن يريد لها الخير والاستقرار ولأهلها السكينة والامن عليه ان يسخر وقته وجهده ودعمه لكل جهود لوقف القتال الحاصل فيها , وفي مقدمة تلك الجهود جهد الدولة الذي يجب ان يتم الضغط بقوة لتحركه والقيام بدوه كما هو مفترض به .

وقف القتال الان هو ما يجب على الجميع ان يعمل له وبعده هناك نيابات وقضاء وهناك وسائل سلمية اخرى يمكن من خلالها نصرة المظلوم وتمكين المحق من حقه دون كل هذا التسعير الاحمق .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
1363

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على المقال
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©