الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / مرحبا 2014
جبر الضبياني

مرحبا 2014
الخميس, 26 ديسمبر, 2013 10:20:00 صباحاً

ودعنا عام بآماله وآلامه ونحن بصدد استقبال عام جديد نأمل ان يأتي وفي جعبته الكثير من الوقائع المبشرة بواقع مليء بالخير للعالم أجمع بشكل عام واليمن الحبيب بشكل خاص .

طوينا صفحة عام كامل وفتحنا صفحة جديدة ناصعة البياض لنسجل فيها مستقبل بلادنا الحبيبة ونرسم عليها خطوات تحقيق الدولة المدنية الحديثة.

عام 2013 م ذهب ولن يعود ولن نأخذ منه الا العظة والعبرة في الهفوات التي ارتكبت في ثناياه وسنركز في عام 2014 على كل شيء جميل يحقق تطلعات المواطن اليمني ونصحح ما تم الاخفاق فيه سابقاً .

انهكت بلادنا الصراعات العبثية والمماحكات الحزبية فحدث انقسام مجتمعي ادى الى خلل في النسيج الاجتماعي وتصحيح هذا الخلل لابد من مراجعة الجميع لحساباتهم وتغليب المصلحة الوطنية العليا على المصالح الضيقة .

لم يعد يحتمل الشعب اليمني اكثر مما حدث له ويحدث له يومياً فلا بد من تغيير الواقع السيء الى واقع ينصف تطلعات هذا الشعب العريق الذي كافح كثيراً لكي يحصل على حقوقه كاملة دون قمع واضطهاد .

حان الوقت لكي ننطلق الى الامام بخطى واثقة دون تعرج في المشي ودقت ساعة الخروج من عنق الزجاجة الى الفضاء الواسع والانتشار في الكون المليء بالتجارب الناجحة في بناء الاوطان وازدهارها .

نأمل بأن يكون هذا العام "2014" عام يكثر فيه الأعمال الجبارة التي تعود بالنفع للمواطن اليمني وتقل فيه المنغصات التي تقصم ظهر المواطن البسيط.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
909

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على المقال
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©