الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / بيان للناس
عباس القاضي

بيان للناس
الخميس, 30 يناير, 2014 06:40:00 مساءً

اليهود يحكمون العالم البالغ عدده 7 مليار ،،، وهم لا يتجاوزون الـ 14 مليون على أكبر تقدير ،،، و ذلك لما يملكون من تنظيم محكم و مشروع يعملون من أجله ،،، يمسكون بناصية العالم كله و يقودونه سياسيا و اقتصاديا إلى حيث يشاءون .

و عندما ابتسم لنا الدهر بتأسيس تنظيم مواز للمسلمين يمتاز بالشمولية : اقتصاديا و اجتماعيا و تربويا و ثقافيا ،،، لديه القدرة بتنظيم أعضائه و توجيههم نحو هدف معين ،،، شعر اليهود بهذا الخطر،،، و استخدموا نفوذهم لضرب هذا التنظيم أحيانا بأيد غربية و في معظم الأحيان بأيد عربية ،،، لأن الصهاينة يريدون أن يكون العرب بلا مشروع أو هدف ،،، و أن يكونوا جزءا من مشروعه .

ما زال اليهود يتذكرون الضربات الموجعة حين اجتاز حدود فلسطين 14 ألف مقاتل من الإخوان المسلمين بقيادة البطل أحمد عبد العزيز ،،، في حين أن الدول العربية مجتمعة أرسلت 4 ألاف من الجنود بأربعة قادة ثلاثة منهم أجانب ، لم يخوضوا القتال و لم يطلقوا رصاصة واحدة عام 1947 مـ .

إن التنظيم العالمي الإخوان المسلمين يؤرق بني صهيون ،،، لذلك لا نستغرب من الحملة الإعلامية المشوهة لمسارهم و إن كانت تنطق بلسان عربي إلا أنها تخدم بني صهيون .

تتضاعف الخيانة إذا كانوا يدركون ذلك .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
1140

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على المقال
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2020 ©