الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / أقوى دعاء على مخربي الكهرباء
محمد مصطفى العمراني

أقوى دعاء على مخربي الكهرباء
الأحد, 23 فبراير, 2014 09:33:00 مساءً

اللهم إنا نسألك يا عزيز يا جبار يا منتقم أن تسلط الأمراض المستعصية والأورام الخبيثة والأوبئة الفتاكة على مخربي الكهرباء وكل من تآمر معهم وتواطأ وقصر وتساهل وتاجر من تخريب الكهرباء اللهم أرزقهم سرطان في الدم وضيق في التنفس ووجع دائم في القلب وفشل في الكلى وحكة في الجلد وقرحة في المعدة وحرقة في البول وعسر في الهضم اللهم أصبهم بالجذام والكساح وكل بلوة ومصيبة وأرنا فيهم عجائب قدرتك يارب يا كريم ..

طبعا كنت قد أقترحت على وزير الكهرباء والطاقة الدكتور صالح سميع أن يعمم الدعاء على مخربي الكهرباء في صلاة التروايح في رمضان فرد علي بإنها فكرة تستحق التأمل والدراسة .

وأقول : طالما أن سياسة السلطة هي مراضاة المخربين وإعتقال شباب الثورة وطالما أن المعسكرات التي في مأرب تتفرج على المخربين وترفض التوجيهات بضرب أوكارهم أو ضبطهم وطالما أننا كتبنا عشرات المقال وطالبنا بإيجاد آلية حقيقية لحماية خطوط نقل الكهرباء وتطبيقها في الواقع ولم يسمع لنا أحد وطالما أن هيئة علماء اليمن أفتت بوجوب تنفيذ حد الحرابة في مخربي الكهرباء وهو " القتل والصلب وقطع الأيدي والأرجل من خلاف " كما جاء في نص الآية القرآنية ): إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم ) .

باعتبارهم مفسدون في الأرض ولم ينصت لها أحد وطالما إننا نصرخ في صحراء وننفخ في قربة مقطوعة فلم يبق لنا كشعب مقهور سوى الدعاء على مخربي الكهرباء وبيننا وبينهم الله رب العالمين ..

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
1712

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
مصيبة
Monday, 24 February, 2014 03:35:16 AM








أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©