الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / جعلوا من ( جمعة الكرامة ) اقصر الطرق الى السلطة !!
علي العمري

جعلوا من ( جمعة الكرامة ) اقصر الطرق الى السلطة !!
الاربعاء, 19 مارس, 2014 05:40:00 مساءً

رغم كل حزني وحزن الوطن وشعبه بكامله على كل قطرة دم سقطت من اي مواطن يمني ، وعلى كل من سقط شهيد او جريح ممن تقدر عليهم وضحوا بدمائهم وارواحهم في سبيل الوصول الى حلم لم يكن حقيقة .

على قدر حزني وألمي على من سقط الا انه يحزنني كذلك من الذين يتباكون اليوم عليهم وعلى جمعة الكرامة التي جعلوها اقصر الطرق الى السلطة بتقريب المغرر بهم الى حتفهم ومصيرهم في يوم يعتبر من افضل الأيام عند الله تعالى وعند المسلمين قاطبة .

هذا اليوم يا سادة ياكرام يوم حزين كما الأيام الأخرى التي سقط فيها شهيد من شهداء وجرحى يمنيين فيما يسمى بجمعة الكرامة او جمعة مسجد الرئاسة الذي كان مخطط له بعناية من قبل من اراد ان يصل الى كرسي الحكم في لمحة عين بتقديم الشباب المغرر بهم وقود لمحركاته الهوجاء حتى يثير العالم باسره شجباً وتنديداً بمن ارتكب المجزرة في حق شباب عزل لا يملكون الا صدور عارية .

وهؤلاء الشباب لا يملكون الا نشوة الانتقال من دينا اتعبتهم الى جنة الفردوس بشهادة معمدة ممن افتوا بان كل من يسقط صريع على يد من ما كان سيصبح ذو شهادة عليا تخوله بدخول الجنة فيها مالم رأت عين ولا أدن سمعت وفيها تتبعه 70 حورية من الحور العين بعد وصوله مباشرة .

هكذا صارت جمعة الكرامة وهكذا اليوم اصبحت حائط مبكاء ونواح للذين خططوا للواقعة واوصلتهم الى السلطة ولكنهم فشلوا في ادارة البلد وفشلوا في تجريد من الصقوا به التهمة من حب الشعب الذي وعي لكل ما يدور من حوله ، وفشلوا في قتله في جمعة الله وفي بيت الله وبين يدا الله وفي شهر الله الحرام ، وفشلوا في تحقيق ولو 1% مما وعدوا الشعب بتحقيقه ان وصلوا الى السلطة .

اصبحت جمعة الكرامة لناس ليس لديهم ولا ذرة من الكرامة يتشدقوا بها كلما انزنقوا في مواقف داخلية او خارجية حتى يذكرونا حزناً هم من ادخلونا فيه وجعلوا كل بيت وكل اسرة فقدت قريب او عزيز عليها تلعن اليوم الذي طلعوا فيه الشباب المغرر بهم الى الساحات باسم الثورة والتي جمعت كل من هب ودب اليها ممن يعلم ومن لا يعلم شو الهدف من طلوعهم الى تلك الساحات .

طيب وصلتم الى السلطة ولم تزيدونا الا خبالاً ووهن فماذا عملتم لنا وللوطن وللشعب وللشباب الذي قدم روحه فداء لكم ولسلطتكم التي سعيتم اليها بكل ما اوتيتم من مكر ودهاء على الأقل اتركونا ننساء ما عملتوه فينا بلاش النواح ؟؟؟؟

الشباب اليوم بدون علاج وعائلات الشهداء بدون تعويض وبدون رعاية ، الشباب بدون عمل وبدون اي تمثيل يذكر في السلطة ، الوطن اصبح بدون اي أمن ولا امان ولا اقتصاد ولا صحة ، اين انتم من هذا بدل النواح والتباكي على جمعة انتم من حفر قبرها قبل ان تقتلوها في وضح النهار؟

يا جماعة عيب لا تستهبلونا ! وان كنتم صادقين ما عليكم الا ان تسألوا الذين قبضوا على الجناة وادخلوهم سجن الفرقة الأولى مدرع وتحولوا الى السجن الحربي بأشراف حامي ثورتكم وهو من يعرف من الذين ارتكبوا جريمة جمعة الكرامة ، ومن يعرف الذين ارتكبوا جمعة مسجد الرئاسة في شهر محرم ، وخلونا نشوفهم معلقين على المقاصل بعد ان تظهر الحقيقة كاملة ولا غير الحقيقة يريدها الشعب وبدون النواح الفاضي ، ولو تضيفوا لنا من الذي ارتكب مجزرة السبعين وكلية الشرطة وما تابعها من اغتيالات لكبار الضباط وغيره والقائمة كبيرة .

والله من وراء القصد .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
1424

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
ّّ!!
Wednesday, 19 March, 2014 08:42:21 PM








أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©