الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / واقع الأنفاق ونِفاقُ الساسة..!!
أحمد فوزي

واقع الأنفاق ونِفاقُ الساسة..!!
السبت, 16 أغسطس, 2014 11:40:00 صباحاً

وطن يتشكل بنِفاق وزيف اعلامي فما بين ظهور الانفاق بالقرب من منزل الرئيس السابق علي عبدالله صالح إلى الهجمات الارهابية المتتالية ضد أبناء القوات المسلحة والامن.

يحاول الجميع توظيف كل شيء لكسب معارك التأييد في اعلام ضبابي كضبابية ما تعرف بالمرحلة “الانتقالية”.

هكذا يتم تخطيط اليمن بيد أبنائه المتحاورون فوق رابية الموفنبيك فمن هيئة تنفيذ مخرجات الحوار التي ضمنت لكافة اعضاء مؤتمر الحوار “وظيفة” عامة على حساب هذا الشعب الذي يتجرع بصمت الجسد الملحد بكفن الجوع..

يجد كل من عبدالكريم الارياني وسلطان العتواني وياسين سعيد نعمان وظيفة دون ان يعني لهم مسمى “الازدواج الوظيفي” سوى قانون يطبق على المواطنيين الاكثر سذاجة في هذا الوطن..

الى مسمى “لجنة صياغة الدستور” التي تعيش أزهى أيامها خلف ستار نفاق الساسة الذين يتزلفون على أبواب حاكم الستين وأبنائه الذين يتقاسمون التركة الجديدة من جنة كانت الباقية من اثار سلف “النهدين”..

دستور يتشكل في وعي من يخطه كمحاولة اخيرة للاعب السيرك الذي يحاول ان يقف امام الاسود الجائعة لتمثيل دوره كمهرج يحمل سوط لاخافته بمسميات “العرقلة” و”البند السابع”…

تتحفنا في اليمن تلك المظاهر وبعض الكلمات الرنانة على مسامعنا نتناسى كل حق يمتلكه الشعب..، الشعب وحده يضيع خلف الكواليس وما بين ضحكات الساسة على الطاولة المستديرة..

فقط نستطيع اطلاق المسميات المتوازية في الاحداث “انصار…ال شريعة، الله، الزعيم، الحراك، المشترك، الثورة، الخ،…” ليغيب بين كل هؤلاء مشروع وطن اسمه “اليمن”.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
502

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
الصبر
Sunday, 17 August, 2014 06:28:21 AM








أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 




الخبر بوست
 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©