الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / من أيقظ القاعدة؟!
طه الفلاحي

من أيقظ القاعدة؟!
الثلاثاء, 28 أكتوبر, 2014 01:50:00 مساءً

في ظل الأحداث الذي تشهدها المنطقة العربية ظهرت مؤخراً خلايا كانت نائمة فتم إيقاظها كـتنظيم الدولة الاسلامية(داعش) وانصار الشريعة في اليمن , وكان سبب ظهورها الغير ملحوظ من قبل هو التمدد الشيعي في العراق والشام وفي اليمن يتمثل في أنصار الله .

صحيح أن تنظيم الدولة الاسلامية كان متواجداً ولكن كان خلية خاملة ونائمة وكان توجهه معروفاً وهو العداء لأمريكا لكن اليوم أصبح العداء ثنائي وهو أمريكا وايران وهم الان في خضم المعركة مع الطرفين في كلاً من العراق والشام ومؤخراً انفجر هذا التصادم في اليمن

إن الذي تمارسه جماعة الحوثي في اليمن من أعمال قمع وعنف وعنجهية يخلق لها خصوم عدة وخصومهم هم القبائل التي خرجت عن بكرة أبيها لرفض تواجد الحوثي في كلاً من إب والبيضاء.

هل لدى الحوثي جرأة وشجاعة وطنية لتجنيب اليمن الفوضى؟!
لا أظن ذلك!!
فهم يستوردون أهدافهم وخدمتهم لإيران على رؤوس الأبرياء من المواطنين تحت ذريعة حفظ الامن والسلام ودعوى القيام بثورة وطنية والعكس مارأينا من اقلاق للسكينة العامة للمواطنين .

وما حدث مؤخراً من نهب وتفجير للمنازل واقتحام لحرمات البيوت هذه الافعال المشينة تأتي من جماعة يفتقرون لمبدأ احترام المساكن وحرمتها، ويتبين لنا جُل هذه الأعمال أنهم يجعلون من الوطن ساحة لتصفية الحسابات بينهم وبين خصومهم ويدفع ثمن ذلك المواطنين الأبرياء الذي لا ناقة لهم ولا جمل من كل ما يحدث من صراعات سياسية وطائفية.

فهم بعيدون كل البعد عن الوطنية ولا يعرفون الوطنية ولايعلمون مبادئها , إن هم إلا بيد الغير يتم تحريكها للوصول الى مبتغاهم
نسأل الله حفظ البلاد من كل شر ومن كل دنس هؤلاء.
هذا و الله غالب على أمره ..



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
526

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على المقال
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 




الخبر بوست
 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©