الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / وزير الدفاع الصبيحي على خطى سلفه !!
محمد مصطفى العمراني

وزير الدفاع الصبيحي على خطى سلفه !!
السبت, 03 يناير, 2015 01:01:00 مساءً

هناك أكاذيب كبيرة تتردد في بعض المواقع الإخبارية وتفيد منذ فترة أن وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي سيفرض هيبة الجيش وسيعيد بناء المؤسسة العسكرية وسيوقف المليشيات المسلحة وسيعمل ويعمل ويعمل ويأتي بالذئب من ذيله وفي الحقيقة هذه كلها أكاذيب لا مكان لها بالواقع فتصريحات الصبيحي منذ أن كان قائد للمنطقة العسكرية الرابعة بتعز وتهديده بمواجهة مليشيات الحوثي ومنعها من دخول تعز وحتى تعيينه وزيرا للدفاع ما هي إلا مسرحية ممنهجة حتى تخدر الناس وتثير الإرتياح والطمأنينة فيما تبقى مليشيات الحوثي ماضية في مخططاتها وفي تنفيذ أهدافها حيث يتمكنون في قيادة الجيش ويتغلغلون في المؤسسة العسكرية ويطوعونها لخدمتهم مما يؤكد في الواقع بأن اللواء الصبيحي وقيادة الحوثي سمن على عسل وحتى حين طوقت مليشيات الحوثي وزارة الدفاع كان الصبيحي وقيادة الحوثي داكيين بالوزارة سوا وحتى أيادي مليشيات الحوثي في وزارة الدفاع والذين هدد بطرهم أعادهم الصبيحي للوزارة بناءا على تسوية تمت بينهم وهناك اتفاقات سرية بينهم ومن ضمنها الاتفاق على إطلاق الصبيحي للتصريحات والمواقع الإخبارية شغالة " الرجل الذي سيوقف مليشيات الحوثيين " و " الصبيحي يطرد الحوثيين " وووو سيل من الخرط وإسهال في التصريحات لكن التنفيذ في أرض الواقع لا يوجد شي وفي هذا المقام أدعوا من يختلف معي في وجهة نظري هذه أن يأتي لي موقف واحد يثبت صدق الصبيحي ؟

في الأيام الماضية هاجمت مليشيات الحوثي قرى بأرحب وقتلت الأنفس وفجرت المنازل وشردت الأهالي وكنا نتمنى من قوات الجيش حتى الحياد لكنها وقفت مع مليشيات الحوثي وهددت بقصف أرحب بالأسلحة الثقيلة إن لم تسلم وتخضع لمليشيات الحوثي وفي رداع تقف قوات الجيش مع مليشيات الحوثي وكذلك في إب وكثير من المناطق والصبيحي شغال تصريحات وهدرة وهو في حقيقة الأمر يسير على نهج سلفه سيء الذكر وهذه هي الخلاصة .

كيف يرضى وزير دفاع وطني بأن يقوم مسلح بتفتيش جندي وإهانة قائد عسكري وبأن تنتشر المليشيات وتقوم بدور الجيش والأجهزة الأمنية ؟!

ومتى سيخطو خطوة واحدة في الطريق الصحيح ؟!!

والغريب والعجيب أن البعض ما يزال يصدق أن هذا الرجل سيعمل شيء وسيحقق إنجاز للجيش وللبلد فالمواقع الإخبارية شغالة خرط والصبيحي شغال تصريحات ومليشيات الحوثي شغالة في الواقع تتمكن وتتغلغل وتحارب وتنفذ أهدافها والساعة بخمسة جنيه والحسابة بتحسب !!

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
986

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على المقال
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©