الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / الخليجيون والثوره !!
سمير الصلاحي

الخليجيون والثوره !!
الثلاثاء, 15 نوفمبر, 2011 11:40:00 صباحاً

هناك في سوريا حيث التقت مصالح الغرب والشرق ..لابد من إسقاط بشار ولابد إسقاطه بشتى الوسائل والطرق حتى وإن تطلب ألامر التدخل من الجو والبر والبحر بشتى أنواع ألا سلحه التقليدية والمتطورة !!!..

بشار نقذ العهد وخدع ألامه وزاد على أهل سوريا الغمة حديثه كذب وشهادته زور وكلامه مردود عليه ..كيف لا! وهو من رفض العمل بالمبادرة العربية رغم مرور أسبوعين بحالهم منذ صدورها!!!

أنتفض الخليجيون وهللوا وكبروا وصرخوا يملئ أفواههم مطالبين بشار بالرحيل قبل أن يطالبه شعبه بذالك....استدعوا السفراء وطردوا سفراء ألأسد ....جمدوا ألا رصده ...وأوقفوا ألاستثمارات...وحاربوا المنتجات السوريه ....وضخوا مزيدا من النفط للسوق العالمي حتى لايتضرر بالازمه في سوريا.......أخرجوا مشائخهم وعلمائهم الى القنوات للتنديد بالمجازر الدمويه البشعه التي تحدث في سوريا الحره ألابيه.....حتى أصبح الجميع في الخليج يردد إرحل يابشار ..إرحل يابشار ..ارحل يابشار ...ارحل ياقاتل ألأطفال !!!!!

خرج الشيخ الداعية ألعريفي إلى المنبر يصرخ بكل صوته منددآ بالطاغيه بشار الظالم الفاسد المفسد القاتل فأهدر دمه وأحل على المسلمين قتله ..وياسبحااااااااااااان الله ...خرج في الجمعه التاليه للحديث عن اليمن فكان هادئآ جدآ وكأنه يتحدث عن حكاية حمادي بن نواس الشهيرة ...دعانا إلى الهدوء والصبر والى الصلح فالصلح خير مع صالح اليمن ...!!
ألا تخجلون أيها الجيران الخليجيون ؟؟؟ألا تستحون أيها المتملقون الكاذبون ؟؟ألا تخافون الله ؟؟؟أين أنتم مما يحدث في اليمن ؟؟أين أنتم من ثورة أهل اليمن .؟؟؟أين أنتم من الساحات اليمنيه التي تكتظ بمئات ألالاف من المعتصمين المطالبين برحيل شيخ الغفر صديقكم المقرب قاتل ألاطفال والنساء علي صالح؟!!

أين أنتم مما يجري في الحصبة وفي حي الجامعة بصنعاء وفي أرحب وفي زنجبار والحيمه وعدن ؟؟

أين أنتم مما يجري في الحالمة المسالمة تعز ألحبيبه حيث كوب الدم أرخص من كوب الحليب؟؟أين أنتم من قناصة علي صالح الذين يقتلون النسا والأطفال وعلى الهواء مباشرة أمام معظم قنوات التلفاز؟؟

انتفضتم وجرى الدم في عروقكم وخرجتم شاهرين سيوفكم في وجه بشار لأنه تأخر في الرد على مبادرتكم التي لم يمضي عليها أسبوعين وكنتم كالنعام مطأطئين رؤوسكم أمام شيخ الغفر الخليجي علي صالح وهو يرمي مبادرتكم جانبآ ولمدة 7أشهر وينقض كل العهود التي قطعها على نفسه أمام مبعوثكم المبجل ....الزياني!!!

أقسم لكم بكل الكتب المقدسة إننا بشر ومن أبناء آدم وحواء لنا مشاعر وأحاسيس ونريد مثلكم أن نعيش بكرامه وعزة نفس !!!صدقوني ....لسنا كلاب ضالة ولا قاطعي طريق ولا مندوبين للقاعدة في المنطقه ....نحن يمانيون ...نحن أحفاد ألأنصار الذين ناصروا رسول الله عندما كفرتموه وطردتموه وعذبتموه ورجمتموه بالحجا ره!!!

تنازلوا يرحمكم الله عن بعض مصالحكم المرتبطه ببقاء خادمكم المطيع علي صالح من أجل الشعب اليمني التواق للحريه ..نحن ندرك جيدا أنه باع لكم ألأرض والعرض والبشر ولم يترك شيئآ تريدونه إلا ونفذه لكم ولكن مهما كان هناك ثوره حقيقية ومعظم أبناء الشعب اليمني باستثناء المرتزقه والبلاطجه وبائعي الذمم قد خرجوا الى الشوارع يفترشون التراب ويلتحفون السحاب ولن يعودوا إلا برحيله فلايغرنكم بصالح الغرور وأنه لراحل لامحاله وسيعلم الذين ظلموا أي منقلبآ سينقلبون ولاحول ولاقوة إلا بالله .....................
خاطره __الثورة قويه كالفولاذ ...حمراء كالجمر ...باقية كالسنديان ...عميقة كحبنا الوحشي للوطن...

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
967

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على المقال
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©