الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / جاءنا البيان التالي!!
حسين الصوفي

جاءنا البيان التالي!!
الثلاثاء, 20 يناير, 2015 02:50:00 مساءً

للتو غادر هادي إجتماعه مع مستشاريه عقب مشاهد رعب عاشتها آزال التاريخ والحضارة ، صنعاء ، التي أطلق عليها الصحفي رشاد الشرعبي وصف "صرعاء"، وبتدقيق وتفحص سريع نجدأن بيان وكالة الأنباء اليمنية سبأ التي رفضت تغطية بيان مجلس الوزراء قبل يومين تناولت الخبر بشكل يضع الكثير من الإجابات للأسئلة التي أحدثتها المسرحية الأخيرة عقب أحداث "النهدين"!!

خبر وكالة سبأ عن لقاء هادي ومستشاريه قبل قليل احتوى على نقاط نتوقف عندها وما بين القوسين مقتبس من خبر الوكالة وما سواه محاولة سريعة لفهم لغة خبر الوكالة التي أصبحت تدرك ما تقول وما تريد:
- عبر الرئيس هادي عن"أمله في أن تعي كل القوى السياسية حجم المشكلة" !! يعني بطلوا سذاجة! وعليكم الاستجابة ولا تكونوا حمقى ولا وقت لديكم لنقاش أي وضع سابق أو لا حق ، فقط عليكم أن تعوووو.

- "نحن اليوم أمام مفترق طرق إما أن نكون أو لا نكون وإن ما يمكن أن نعالجه ونناقشه اليوم قد لا يكون ممكنا يوم غد أو بعد غد".!! لغة التهويل للهروب والتضليل أيضاً من الحقائق وتخدير كعادته منذ استلم السلطة!

-" لا بد من أن نكون أمام العالم قادرون على تحسين الصورة" عمره ما تكلم عن أن يكون أمامنا كشعبه ومواطني هذا البلد ، اليمن ليست من اهتماماته إلا عندما تكون أمام العالم!!

-وجه ..... و " واللجان الأمنية والميدانية لحل كافة الخلافات المطروحة" هذا ثمن الفوضى الأخيرة واختطاف بن مبارك ، انتزاع مشروعية جديدة لما كانت تعرف "باللجان الشعبية" وستصبح قريباً "اللجان الميدانية" الموازية للجان الأمنية!!

-"وأكد أن الأمور ستحل بصورة نهائية" لأن الوضع اليوم مفرووض بحسب الواقع وعليكم قبوله رغماً عنكم بدون نقاش ولا مراجلة لأنكم طيبين "وعلى الجميع تقع مسئولية وطنية لا يستطيع أحد التنصل منها" .

-"ودعا الأخ الرئيس الى تطبيع الأمور فورا في جميع الوزارات والهيئات" ((خلاص تم ترتيب وضع اللجان الثورية في كل محافظة وتم بناء التنظيم الموازي الآن بكل هدوء باقي تطبيع الوضع، تتذكرون تطبيع الوضع في عمران!!))

- الخبر نزل في وكالة سبأ مع الشكر على تعبهم في التنويه بأن مستشار الرئيس اللي هو رئيس المجلس السياسي لأنصار الله هو من استعرض الأوضاع والتطورات!!

يعني لا تفهموا وكالة الأنباء خطأ هم مش قصدهم أن صالح الصماد هو من أدار الإجتماع ، هو فقط "وفي الاجتماع تحدث مستشار رئيس الجمهورية رئيس المجلس السياسي لأنصار الله صالح الصماد مستعرضا جملة من القضايا محل البحث والمطلوب حلها وتضمنت عدد من النقاط جرى النقاش والتداول حولها"

توتة توتة خلصت الحدوتة!!!!!!!!!!!

الخبر كشف أن صالح الصماد رئيس المجلس السياسي لأنصار الله ، وكشف أنه هو من يدير الاجتماع ، وكشف أن الوضع الجديد ترعاه وتفرضه عليكم الدول العشر!! وكشف وأوحى أن القضايا العالقة التي أعربت العشر عن تخوفها بخصوص "مأرب/تعز" ستتولى حلها "اللجان الأمنية واللجان الميدانية"

هل اتضحت الصورة؟


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
1456

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
 آخر أخبار يمن برس
مجلس الوزراء يناقش المستجدات السياسية والعسكرية والأمنية والمالية والخدمية
الحكومة الشرعية تجتمع بممثلي البنوك والصرافين لإتخاذ إجراءات للحفاظ على سعر العملة
‏في سابقة خطيرة.. وزير حوثي يطالب بوقف الدراسة وتجنيد الطلاب للقتال في الجبهات
قوات الحماية الرئاسية تبدأ تجهيزات معسكر تدريبي ضخم شرق العاصمة عدن
الحوثيون يتهمون قياديا مؤتمريا «مختطفا» لديهم بالتخطيط للعمل المسلح ضدهم
غارات مرعبة للتحالف تستهدف المعقل الرئيسي لزعيم الحوثيين بصعدة
 
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على المقال
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©