يمن برس.. مع الحدث في المكان والزمان

طباعة

 شؤون محلية / انقلاب جديد في شبوة وبيان عاجل من اللجنة الأمنية
انقلاب جديد في شبوة وبيان عاجل من اللجنة الأمنية
الخميس, 03 أكتوبر - الساعة: 2019 11:33:00 مساءً

انقلاب جديد في شبوة وبيان عاجل من اللجنة الأمنية

*يمن برس - خاص

أكدت اللجنة الأمنية بمحافظة شبوة، أن ما حدث اليوم في مدينة عزان من دعوات للفتنة والعنف تحت ستار التظاهر السلمي هو استمرار لأعمال مليشيات "الإنتقالي" المدعومة إماراتياً في مخططها لزعزة أمن المحافظة.

وحملت اللجنة في بيان صحفي، كامل المسؤولية عن تداعيات دعوات فتنة "الانتقالي" المدعوم إماراتياً،  بمدينة عزان . مؤكدة  التعامل مع كل دعوة للفتنة والفوضى بما يحول دون تنفيذ مخططات إرباك الأمن في محافظة شبوة. 

وعبرت في البيان الذي حصل "يمن برس" على نسخة منه، عن أسفها مما تسببت به تصرفات المليشيات الانقلابية من الزج بالناس لمواجهة رجال الجيش والأمن في هذا الظرف الحساس,

 وأشارت إلى أنه وفي الوقت الذي كانت تقوم قوات الجيش الوطني والأمن بمهامها في تأمين المحافظة والانتشار في جميع المديريات لحفظ الأمن والاستقرار والسكينة وتطبيع الحياة في محافظة شبوة نفذت تلك المليشيات أعمال إجرامية تمثلت في زرع العبوات الناسفة والاعتداء على مواقع الجيش والأمن وقطع الطريق مما أسفر عن سقوط شهداء وجرحى من أفراد الجيش والأمن. 

 ولفتت إلى وقوع عدد من منفذي تلك العمليات في قبضة الأمن الذين اعترفوا بمخططات كبيرة يتم تمويلها بمبالغ ضخمة لغرض زعزعة الاستقرار في المحافظة وعلى الرغم ما قامت به السلطة المحلية من دعوات لتجاوز أحداث أغسطس إلا أن مليشيات ما يسمى بالمجلس الانتقالي المدعومة إماراتياً،  أصرت على السير في سلوكها الاجرامي باستهداف أمن المحافظة.

 وأكد البيان أن اللجنة الامنية بالمحافظة تقف أمام مسؤوليتها الوطنية في حفظ الأمن والسكينة ووجهت جميع الوحدات باليقظة التامة والتعامل مع أي تهديد يمس الدولة أو المواطن. 


طبع الخبر في: الثلاثاء, 12 نوفمبر - الساعة: 2019 03:28:31 صباحاً
رابط الخبر: https://yemen-press.com/news105288.html
[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]
جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس - 2019©