يمن برس.. مع الحدث في المكان والزمان

طباعة

 شباب ورياضة / نجم المنتخب اليمني المهاجم محسن قراوي :نحن واثقين و قابلين للتحدي امام أوزباكستان او اي منتخب
نجم المنتخب اليمني المهاجم محسن قراوي :نحن واثقين و قابلين للتحدي امام أوزباكستان او اي منتخب
الاربعاء, 09 أكتوبر - الساعة: 2019 11:00:00 مساءً

 نجم المنتخب اليمني المهاجم محسن قراوي :نحن واثقين و قابلين للتحدي امام أوزباكستان او اي منتخب

*يمن برس - وكالات
أكد نجم منتخب اليمن الوطني الأول المهاجم محسن قراوي في حوار مع موقع "الفيفا" أن المنتخب اكتسب الثقة من نتائجه الايجابية في التصفيات وما سبقها، مؤكداً قبوله التحدي أمام أوزباكستان.

وأضاف قراوي "منحتنا نتائج جولتي سبتمبر الكثير من الثقة التي كنا نحتاجها لكي نؤمن بأنفسنا أكثر ونثبت للجميع أننا جاهزون لمنافسة أي منتخب".

وتابع:" المباريات المقبلة ستضع المزيد من الضغوطات علينا ولكن نحن سنقبل التحدي. أتمنى أن نوفق في لقاء أوزبكستان المهم في طشقند، ونكرر ما فعلناه بالأداء والنتيجة".

وأردف "منحتنا نتائج جولتي سبتمبر الكثير من الثقة التي كنا نحتاجها لكي نؤمن بأنفسنا أكثر ونثبت للجميع أننا جاهزون لمنافسة أي منتخب. المباريات المقبلة ستضع المزيد من الضغوطات علينا ولكن نحن سنقبل التحدي. أتمنى أن نوفق في لقاء أوزبكستان المهم في طشقند، ونكرر ما فعلناه بالأداء والنتيجة".

وأكد "اللاعب اليمني بطبيعته يعشق التحديات ورغم كل الصعوبات التي نعيشها إلا أننا نعمل بكل الطرق على الاحتفاظ بجهوزيتنا البدنية بل وتعزيزها خلال الفترات التي تفصل مباريات التصفيات. عدنا للاجتماع في المعسكر التدريبي بالعاصمة الرياض وسنتحضر جيداً لخوض اللقاء المهم أمام أوزبكستان وهدفنا هو أن نحافظ على صورتنا المشرقة"


طبع الخبر في: الجمعة, 06 ديسمبر - الساعة: 2019 10:54:53 صباحاً
رابط الخبر: https://yemen-press.com/news105493.html
[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]
جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس - 2019©