يمن برس.. مع الحدث في المكان والزمان

طباعة

 محليات / إب: الحوثيون يقتحمون منزل قيادي مؤتمري ويختطفون ثلاثة من أفراد أسرته
إب: الحوثيون يقتحمون منزل قيادي مؤتمري ويختطفون ثلاثة من أفراد أسرته
الأحد, 08 يناير - الساعة: 2017 11:59:00 مساءً

مليشيا الحوثي
مليشيا الحوثي

*يمن برس - متابعات
اقتحمت مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية منزل قيادي مؤتمري في منطقة المشنة وسط مدينة إب بعد يوم من إقتحام منزل قيادي آخر.
 
وبحسب مصادر خاصة، فإن مليشيات الانقلاب اقتحمت يوم أمس الأول منزل القيادي المؤتمري الشيخ "ياسر الرباعي" الكائن في منطقة "عياد" بمديرية المشنة، بأربعة أطقم وعشرات المسلحين، بعد محاصرته وتطويقه من كل الاتجاهات.
 
المصادر أكدت اختطاف الحوثيين لثلاثة من أفراد أسرة "الرباعي"، واعتداءهم على إحدى النساء في المنزل بالضرب، بالإضافة إلى نهب سيارتين.
 
وقد لاقت الحادثة استياء كبير من قيادات المؤتمر في المديرية، والذين بدورهم رفعوا بشكوى احتجاج إلى محافظ المحافظة المعين من الانقلابيين ورئيس المؤتمر السابق "عبد الواحد صلاح" بحسب تلك المصادر.
 
وتتهم مليشيات الحوثي الشيخ المؤتمري "الرباعي" بالوقوف مع قضية المواطن "الحبيشي" الذي احتلت المليشيات منزله واختطفت اثنين من أبنائه،على خلفية مقتل مسلح حوثي وإصابة آخر في تبادل لإطلاق النار في مفرق جبلة أواخر ديسمبر الماضي.
 
وتأتي حادثة اقتحام منزل القيادي المؤتمري ونهب ممتلكاته بعد يوم من اقتحام منزل القيادي المؤتمري "أحمد المنتصر" واختطافه وأربعة من إخوانه ونهب ممتلكاته.
 
وتصاعدت في الآونة الأخيرة خلافات طرفي الانقلاب في المحافظة وشهدت عمليات اختطاف لقيادات مؤتمريه ونهب لممتلكاتهم واقتحام لمنازلهم في أكثر من حادثة من قبل مليشيات الحوثي الانقلابية في تطور ملفت ينبئ عن مستقبل غامض لهذا التحالف القائم على المصالح.
 


طبع الخبر في: الثلاثاء, 10 ديسمبر - الساعة: 2019 05:08:14 صباحاً
رابط الخبر: https://yemen-press.com/news89180.html
[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]
جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس - 2019©