يمن برس.. مع الحدث في المكان والزمان

طباعة

 شؤون محلية / شاهد بالفيديو .. مشرف حوثي يعتدي على أمراءة ويسلبها حقيبتها بحديقة الثورة بصنعاء
شاهد بالفيديو .. مشرف حوثي يعتدي على أمراءة ويسلبها حقيبتها بحديقة الثورة بصنعاء
السبت, 01 يوليو - الساعة: 2017 11:01:00 صباحاً

شاهد بالفيديو .. مشرف حوثي يعتدي على أمراءة ويسلبها حقيبتها بحديقة الثورة بصنعاء

*يمن برس - صنعاء
تصاعدت خلال الفترة الماضية وأيام العيد شكاوى نساء تعرضن لتهجم وابتزاز وسطو يقوم بها ما يطلق عليهم الشرطة الراجلة في الحدائق العامة بأمانة العاصمة .

وأفادت مصادر عن تعرض إحدى النساء لتهجم وسرقة شنطتها من قبل احد المشرفين الحوثيين في الشرطة الراجلة في حديقة الثورة في صنعاء وكما يظهر مقطع فيديو حصل عليه " المشهد اليمني".

وقدم عدد غير قليل من المواطنين اغلبهم من النساء للادارة العامة للحدائق تفيد بتعرضهم لابتزاز ممن وصفتهم بمشرفي الحوثي ضمن ما يسمى بالشرطة الراجلة الذي ضموا إلى وزارة الداخلية وهم أفراد في اللجان الشعبية التابعة لمليشيا الحوثي.

ورفعت الادارة العامة بلاغاً إلى أمين العاصمة المعين من الحوثيين افادت فيه عن تعرض قائد ما يسمى بالشرطة الراجله وافراده أمس الخميس بالسب والشتم على موظفي مواقف سيارات حديقة السبعين واخذهم الى السجن والسطو على دفتر التذاكر الخاص بالمواقف مع حصيلة الايرادات لثلاثة أيام منوها أنه قام بمنع ضابط الحدائق بفتح مواقف حديقة الثورة يوم امس الأول رغم التوجيهات..

وناشد موظفو ومنتسبو الحدائق العامة وزارة الداخلية وأمانة العاصمة التي يسيطر عليها الانقلابيين بوضع حدود وحلول مناسبة لتأمين الحدائق العامة بحراسة أمنية تحمل أخلاق وتعامل حسن مع المواطنين وليس بالتهجم والسطو على ممتلكات المواطنين.
 


طبع الخبر في: السبت, 16 ديسمبر - الساعة: 2017 08:10:32 صباحاً
رابط الخبر: http://yemen-press.com/news98587.html
[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]
جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس - 2017©