الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / هذا تعليق الوزير «حسن زيد» على مقابلة «علي عبدالله صالح» الأخيرة
هذا تعليق الوزير «حسن زيد» على مقابلة «علي عبدالله صالح» الأخيرة
الثلاثاء, 05 سبتمبر, 2017 10:20:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
القيادي الحوثي «حسن زيد» يلمّح الى جرعة سعرية جديدة يتم التحضير لها في صنعاء
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
القيادي الحوثي «حسن زيد» يلمّح الى جرعة سعرية جديدة يتم التحضير لها في صنعاء

*يمن برس - متابعات
علق الوزير الحوثي في حكومة صنعاء، حسن زيد، على مقابلة الرئيس اليمني الاسبق "صالح" الاخيرة على قناة اليمن اليوم التابعة له، بوصفه بأن صالح "اطفأ بخطابه النار التي صب فيها الوقود الكافي لإشعال الفتنة" حسب وصفه.
 
حيث رحب حسن زيد، فيما اعتبره كرأي شخصي ومواطن، بمضمون خطاب الرئيس الاسبق زعيم المؤتمر الشعبي العام..  واعترف بانه اذكي سياسي والأكثر مرونة وذكائه ومرونته ضمانة لمنع اي اختلال في صلابة الجبهة الوطنية الداخلية، كما قال.
 
وأضاف " لقد أطفأ بخطابه النار التي صب فيها الوقود الكافي لاشعال الفتنة، وقطع بكلماته السنة الشجاع وامثاله".
 
لكنه عاد في منشور كتبه تعليقا على الخطاب الى طرح اشتراطات على رئيس المؤتمر وحزبه.. حيث قال " اتوقع كترجمة للخطاب أن الموتمر الشعبي لن يتاخر بعد هذا الخطاب والموقف عن اعلان موقف صارم وحازم من المحسوبين على المؤتمر الشعبي ممن تحالفوا مع العدوان او تظاهروا بالحياد والتزموا الصمت امام الجرائم التي ترتكب بحق اليمن".
 
  وأضاف "سيراجع الاخوة الموجودين في الداخل ممن شاركوا في حملة التشهير بأنصار الله فأسهموا في إشعال النار، سيراجعون خطابهم ومواقفهم تبعاً لموقف ( زعيمهم )، وسنشهد دعماً كبيراً للجبهات كثيراً لان الاولوية لنشاط الموتمر الحزبي والحكومي والبرلماني ستكون حشد المجتمع كله لدعم الجبهات بالرجال والمال والسلاح تحت قيادة انصار الله كما اكد ( الزعيم )".
 
وتوقع حسن زيد، ما سماه الافراج عن الحركة القضائية ليتسنى التعجيل بمحاكمة الخونة والعملاء ومصادرة اموالهم ومحاربة الفساد وإصلاح الجهاز الاداري ، بحسب تعبيره.
 
وأكد ان المقابلة صفعة مدوية في وجه من وصفهم بـ " العملاء والعدوان والطابور الخامس ووأد لحملهم ورهانهم على إمكانية تحقيق نصر من خلال تفكك الجبهة الداخلية".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7925
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©