الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / تعز: الكشف عن لواء عسكري يسمى «العصبة» يديره ضابط في الأمن القومي الانقلابي ..تفاصيل خاصة
لا علم لقيادة الجيش والمحور باللواء ومنتسبيه يستلمون المرتبات ويسرقون المواطنيين
تعز: الكشف عن لواء عسكري يسمى «العصبة» يديره ضابط في الأمن القومي الانقلابي ..تفاصيل خاصة
الخميس, 07 سبتمبر, 2017 10:04:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ارشيف
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
ارشيف

*يمن برس - خاص
كشفت مصادر عسكرية في محافظة تعز، عن إنشاء لواء عسكري جديد في المحافظة يديره ضابط رفيع في الأمن القومي الموالي للحوثيين والمخلوع في صنعاء.

وأضافت المصادر لـ«يمن برس» إن ضابط في الأمن القومي يدعى/ رضوان العديني، عمل منذ عدة أشهر على إنشاء وتكوين لواء عسكري تحت مسمى لواء العصبة في المناطق الخاضعة لسيطرة الحكومة، وبتسهيل وتواطؤ من قيادات موالية للانقلابيين.

وأوضحت المصادر إن قائد اللواء العسكري، عمل منذ إنشاءه على استقطاب الجنود والأفراد من جبهات القتال المختلفة، ونشرهم في شوارع المدينة لعمل الفوضى ونهب المحلات وبيوت المواطنين  تحت ذرايع البحث عن مطلوبين والحملات الأمنية.

وأشارت المصادر إلى إن اللواء المذكور ورغم عدم علم قيادة الجيش الوطني وقيادة محور تعز بإنشائه، إلا أن الضباط والجنود المنتسبين إليه، يستلمون مرتباتهم بصورة نظامية وبشكل مستمر دون انقطاع أو تأخير كما هو الحال في باقي ألوية الجيش والمقاومة المنطوية تحت قيادة محور تعز العسكري.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7595
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©