الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / عضو اللجنة الثورية «المقالح» يرد ساخرا على نائب وزير الداخلية الحوثي حول فرض قانون الطوارئ
عضو اللجنة الثورية «المقالح» يرد ساخرا على نائب وزير الداخلية الحوثي حول فرض قانون الطوارئ
الجمعة, 08 سبتمبر, 2017 04:46:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
عضو اللجنة الثورية «المقالح» يرد ساخرا على نائب وزير الداخلية الحوثي حول فرض قانون الطوارئ

*يمن برس - صنعاء
رد عضو ما تسمى اللجنة الثورية التابعة للحوثيين , محمد المقالح على نائب وزير الداخلية الحوثي ( ابو الكرار ) الذي طالب بفرض قانون الطوارئ.

وقال المقالح ساخرا على ردا على القيادي الحوثي ابو الكرار في منشور له على صفحته في الفيس بوك : (منع القراح بصنعاء يا كرار ما يحتاج قانون طوارئ يحتاج فقط تقول لاصحابك الامنيين ما يكونوش يشلوا بقش من الحراوى ذي يشتوا يقرحوا ويئذوا الناس او يشعروهم ان صنعاء في خطر).

واضاف في منشوره الساخر ( اعملها وهيه باتسبر بدون طوارى ولا بطيخ وبعدين يا صاحبي طوارى ليش وانت بتحبس من تشتي بدون طوارى ولا حضر تجوال ليلي ولا هم يحزنون هههههههه ).

وكان القيادي الحوثي البارز الذي نصبته مليشيات الحوثي مشرفاً على وزارة الداخلية برتبة لواء "عبد الحكيم الخيواني " بفرض قانون الطوارئ لاعتقال من اسماه الخونة والعملاء , كما طالب السلطة القضائية بسرعة محاكمة من أسماهم بالخونة والعملاء المضبوطين وذلك و في حوار أجرته معه قناة المسيرة الناطقة بإسم الحوثيين.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5509
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©