الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / شروط جديدة للحوثيين لاستمرار تحالفهم مع صالح.. تسليم معسكر (ريمة حُميد) وعدم الاحتفال بـ 26 سبتمبر
شروط جديدة للحوثيين لاستمرار تحالفهم مع صالح.. تسليم معسكر (ريمة حُميد) وعدم الاحتفال بـ 26 سبتمبر
الاربعاء, 13 سبتمبر, 2017 11:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
علي عبدالله صالح وسط أنصاره في ميدان السبعين بصنعاء
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
علي عبدالله صالح وسط أنصاره في ميدان السبعين بصنعاء

*يمن برس - صنعاء
كشفت مصادر يمنية مطلعة، أن الحوثيين اتخذوا خطوات تضييق جديدة ضد الرئيس السابق علي عبد الله صالح، تشمل وضع شروط جديدة لاستمرار التحالف معه، بينها عدم إقامته أي فعاليات، وتسليم بعض المعسكرات، والقبول بقراراتهم الأخيرة.
 
وقالت المصادر، في تصريحات صحفية فضلت عدم الإشارة إلى هويتها، إن رئيس ما يسمى "المجلس السياسي" للانقلابيين، صالح الصماد، استدعى، أمس، عارف الزوكا، القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام (جناح صالح) والمقرب من الرئيس السابق، وأبلغه برسالة للأخير تتضمن مطالب الحوثيين.
 
وأضافت المصادر أن فحوى الرسالة التي حملها الزوكا إلى صالح، تتضمن منع حزب المؤتمر وصالح من إقامة أي فعالية، واعتبار الفعالية التي أقامها الحزب بميدان "السعبين"، مؤخرا، هي الأخيرة.
 
 وذكرت المصادر أن الصماد أبلغ الزوكا بأن القرار ليس بيده، وأن هناك متشددين ضد صالح فيما يسمى "المكتب السياسي للحوثيين".
 
وبحسب المعلومات المتاحة، فقد اقترح الصماد على صالح أن يوافق على الحركة القضائية الأخيرة التي جرت، وتسليم معسكر "ريمة حميد"، الذي يقع بالقرب من مديرية سنحان، مسقط رأس صالح، ويضم قوات نخبة خاصة وكميات كبيرة من السلاح النوعي التابع لما كان يسمى الحرس الجمهوري.
 
 ويطالب الحوثيون بتسليم المعسكر إلى "وزارة الدفاع" في الحكومة الانقلابية، وذلك بعد أن سيطروا على عدد غير قليل من معسكرات الحرس الجمهوري في العامين الماضيين.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7980
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©