الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / تحذير من مخطط حوثي لبث الفوضى في العاصمة صنعاء
تحذير من مخطط حوثي لبث الفوضى في العاصمة صنعاء
الخميس, 14 سبتمبر, 2017 08:35:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
باب اليمن - صنعاء
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
باب اليمن - صنعاء

*يمن برس - صنعاء
تستعد جماعة الحوثي المتمردة، للإحتشاد في 21 سبتمبر الجاري، في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، للإحفال بالذكرى الثالثة لانقلابهم على الدولة.

وقال مصدر محلي أن هدف الفعالية هو إخفاء صالح من المشهد السياسي اليمني باعتقاله أو تصفيته وتدمير ذراعه العسكري المتمثل في معسكرات الحرس الجمهوري في مديرية سنحان.

وقالت مصادر قبلية في صعدة وفقاً لصحيفة الوطن السعودية، أن الفعالية التي يحشد لها الحوثيون ويزعمون أنها ستكون لتجهيز القوافل من مختلف مديريات الجمهورية اليمنية لدعم الجبهات، بالمقاتلين والأسلحة والغذاء، ما هي إلا خديعة لإيقاع المخلوع وإسقاطه، وإعلانهم قيام "دولة ولاية الفقيه الإيرانية"، وسقوط دولة الجمهورية اليمنية.

وقال المصدر نفسه، إن "هذا المخطط الخطير يديره عناصر من الحرس الثوري الإيراني وحزب الله البناني"، مؤكداً اكتمال أركان المخطط الجهنمي بسيطرة اللجان الشعبية على جميع المواقع الاستراتيجية والطرق الرئيسية في صنعاء وتطويقهم للعاصمة من ثلاث جهات.

وأضاف أن احتشاد الآلاف من أتباع الحوثي سيمكنهم من إعلان قيام "دولة الولاية"، وتحقيق حلم جماعة الحوثي الإرهابية بالسيطرة على كامل اليمن، ومن ثم تصدير الإرهاب والثورة الخمينية إلى الدول المجاورة لليمن، وعلى رأسها المملكة ودول الخليج العربي.

ونقلت الصحيفة عن مصادر أخرى تحذيرها من خطورة خطة رئيس ما يسمى "اللجنة الثورية العليا" في حكومة الانقلابيين، محمد علي الحوثي، القائمة على بث الفوضى في العاصمة صنعاء يوم الاحتشاد، خاصة في ظل سيطرة اللجان الشعبية المسلحة التابعة للحوثي على العاصمة صنعاء، عدا مديرية سنحان مسقط رأس المخلوع، والتي أصبحت محاصرة بشكل تام من قبل المتمردين الحوثيين، بهدف اعتقال المخلوع والسيطرة على ما تبقى من قوى تابعة له وتصفية قادة وزعماء حزب المؤتمر الشعبي العام.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5084
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©