الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / محمد علي الحوثي يؤكد إفشال المؤتمر الشعبي العام وانصار الله لمخطط تفكيك الجبهة الداخلية
محمد علي الحوثي يؤكد إفشال المؤتمر الشعبي العام وانصار الله لمخطط تفكيك الجبهة الداخلية
الأحد, 17 سبتمبر, 2017 12:15:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
محمد علي الحوثي يؤكد إفشال المؤتمر الشعبي العام وانصار الله لمخطط تفكيك الجبهة الداخلية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
قال محمد علي الحوثي رئيس ما تسمى باللجنة الثورية العليا، الاتفاق الموقع بين الجماعة، وحزب المؤتمر الشعبي العام الذي يتزعمه الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح.

وقال الحوثي في بيان صحفي، إن اتفاق قيادات مكوني أنصار الله والمؤتمر الشعبي العام، «أفشل المخطط الأخير لدول ما العدوان (التحالف الذي تقوده السعودية) والرامي إلى إحداث صراع داخلي وتفكيك الجبهة الداخلية.

وأكد الحوثي إن المرحلة  تتطلب تغليب مصلحة الوطن فوق أي مصالح حزبية ضيقة، وأن تكون الأولوية لمواجهة التحالف الذي تقوده السعودية، والعمل الدؤوب من أجل الوطن والحفاظ على مكتسباته، وأن يكون الجميع بمستوى الهم الوطني وبمستوى تطلعات  الشعب اليمني، كما قال.

ودعا الحوثي في ختام بيانه، الشعب اليمني الى الاحتفاء بالذكرى الثالثة لاجتياحهم ميليشياتهم للعاصمة صنعاء، في 21 سبتمبر، مؤكداً إنه اليوم الذي سيشهد أكبر تحرك شعبي عملي لرفد الجبهات بالرجال والمال.

الجدير بالذكر إن اللجنة الثورية التي يتراسها محمد الحوثي، القضية الخلافية الأولى بين المؤتمر والجماعة، حيث يشكو انصار صالح من استمرار ممثلي اللجنة، بالإشراف على عمل الوزارات والمؤسسات الحكومية بمعزل عن الحكومة المشكلة مناصفة برئاسة بن حبتور في صنعاء.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4010
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©