الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الحرس الثوري الإيراني:اختراق مركَزَ السيطرة بقيادة الجيش الأمريكي..وتحت أيدينا فضائح كبيرة
الحرس الثوري الإيراني:اختراق مركَزَ السيطرة بقيادة الجيش الأمريكي..وتحت أيدينا فضائح كبيرة
الأحد, 17 سبتمبر, 2017 07:23:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الحرس الثوري الإيراني:اختراق مركَزَ السيطرة بقيادة الجيش الأمريكي..وتحت أيدينا فضائح كبيرة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
كشف قائد القوة «الجو فضائية» التابعة للحرس الثوري الإيراني، العميد/علي حاجي زاده، عن تمكن طهران من اختراق مراكز السيطرة والتحكم لقيادة الجيش الأمريكي.

وقال في حوار مع التليفزيون الإيراني، أمس الجمعة،  إن طهران تمكنت من الحصول على وثائق سرية من مركز السيطرة والتحكم لقيادة الجيش الأمريكي، ونشرها سيكون بمثابة «الفضيحة الكبرى» للأمريكان.

وأضاف إن تلك الوثائق تكشف سلوك الأمريكان في العراق وسوريا، فنحن نمتلك معلومات دقيقة عما يفعله الأمريكيون وكيف كانوا يقدمون دعما لتنظيم داعش الإرهابي.

وتابع: في حال السماح لنا بنشر هذه الوثائق، فتلك ستكون الفضيحة الكبرى للأمريكان.

وتحدث أيضا عن التقارير التي أشارت إلى فشل الضربات الصاروخية للحرس الثوري الإيراني ضد «داعش»، قائلا «لدينا طائرات مسيرة في سماء المنطقة، ونشرنا المشاهد التي التقطت لحظة إصابة الصواريخ أهدافها، بدقة عالية والخبراء العسكريين عرفوا من خلالها نجاح الضربات، كما ان العدو غير سلوكه عقب هذه الضربات».

ولم يفصح القائد الإيراني عن مركز القيادة والتحكم الأمريكي الذي تم اختراق، حيث تتواجد عدة مراكز عمليات للأمريكيين في الخليج العربي وسوريا والعراق وتركيا وخليج عدن.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3293
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©