الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الجيش الوطني يسيطر على وادي عبدالله الاستراتيجي قرب حدود جازان السعودية
عملية عسكرية في حرض بالتزامن مع عمليات واسعة بالحد الجنوبي
الجيش الوطني يسيطر على وادي عبدالله الاستراتيجي قرب حدود جازان السعودية
الثلاثاء, 19 سبتمبر, 2017 10:20:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الجيش الوطني يسيطر على وادي عبدالله الاستراتيجي قرب حدود جازان السعودية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
تمكنت قوات الجيش الوطني من تحرير اجزاء واسعة من وادي عبدالله الاستراتيجي، شرق مدينة حرض بمحافظة حجة، والقريب من الحدود السعودية.

وقال مصدر عسكري بالمنطقة الخامسة، إن قوات تابعة للجيش الوطني، تمكنت الإثنين، من تحرير أجزاء واسعة من وادي بن عبدالله بمديرية حرض الحدودية .

وأضاف المصدر لـ«يمن برس» إن الجيش الوطني نفذ هجوما مباغتا في الساعات الأولى لصباح الاثنين على المواقع التي كانت بيد المليشيات في وادي بن عبدالله شرق جنوب مدينة حرض، وتمكن من استعادت تلك المواقع والسيطرة على اجزاء واسعة من وادي عبدالله الاستراتيجية قرب الحدود السعودية.

وأوضح المصدر إن العملية نفذها الجيش الوطني بإسناد جوي من طائرات التحالف ومقاتلات الأباتشي، وأسفرت العملية عن استعادة مواقع استراتيجية، وقتل وجرح العشرات من مسلحي الحوثي والمخلوع، وفرار ما تبقى منهم.

وتتلقى المليشيا   ضربات موجعة وخسائر مادية وبشرية كبيرة في جبهتي حرض وميدي الحدوديتين، في الوقت الذي تخسر فيها يوما بعد آخر مواقع عسكرية واسعة كانت تحت سيطرتها .

ويأتي تقدم الجيش الجديد في حرض، بعد أيام من استعادة معظم احياء مدينة ميدي من قبضة المليشيات الحوثية، كما تأتي العملية بالتزامن مع عمليات واسعة تنفذها القوات المشتركة السعودية والتحالف العربي على طول الشريط الحدودي للمملكة مع اليمن.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3706
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©