الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / برلمان الانقلابيين بصنعاء يلوح بسحب الثقة من حكومة الحوثيين إذا لم تصرف مرتبات كل موظفي الدولة
الراعي يغازل المعلمين والمعلمات ويطالب بن حبتور بصرف مرتباتهم قبل الجبهات
برلمان الانقلابيين بصنعاء يلوح بسحب الثقة من حكومة الحوثيين إذا لم تصرف مرتبات كل موظفي الدولة
الخميس, 21 سبتمبر, 2017 04:10:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
برلمان الانقلابيين بصنعاء يلوح بسحب الثقة من حكومة الحوثيين إذا لم تصرف مرتبات كل موظفي الدولة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
ناقش اعضاء مجلس النواب الموالين للانقلابين، الأوضاع الاقتصادية والمالية السائدة في البلاد بحضور نائب رئيس حكومتهم في صنعاء، لشئون الأمن والدفاع اللواء جلال الرويشان ووزراء الدولة لشئون مجلسي النواب والشورى والمالية والنفط والمعادن والصحة العامة والسكان والإتصالات وتقنية المعلومات وعدد من وكلاء الوزارات.

وطالب رئيس المجلس يحيى الراعي، حكومة بن حبتور الوفاء بإلتزاماتها التي قطعتها على نفسها أمام المجلس في جلسات سابقة وتتمحور بصرف المرتبات، وألمح في الجلسة إلى سحب الثقة عن الحكومة إذا لم تفي بالتزاماتها، «كونها مسئولة أمام المجلس الذي منحها الثقة وأقر برنامجها العام، كما هو مسئول أمام المواطنين في الدوائر الإنتخابية التي أوصلت ممثليها إلى البرلمان، كما أن البرلمان مسئول كذلك أمام الشعب وفقاً للمهام التي حددها الدستور والقوانين النافذة ذات الصلة»، وفق ما نشرت وكالة سبأ الخاضعة للانقلابيين بصنعاء.

وعبر الراعي عن شكره للمعلمين والمعلمات في قطاع التربية والتعليم، مشدداً على صرف مرتباتهم كاملة وبأقصاء سرعة، لما للتعليم من أهمية في تربية الأجيال.

وقال الراعي إن على حكومة بن حبتور مسؤولية صرف مرتبات الموظفين في كل القطاعات الحكومية، والوفاء بتعهداتها السابقة أمام مجلس النواب.

ويأتي حديث نواب الانقلابيين عن صرف مرتبات موظفي التربية، بعد إعلان النقابات التعليمية الإضراب الشامل في مختلف المدارس الحكومية، حتى يتم صرف مرتباتهم كاملة، وهو ما ينذر بتعطل العملية التعليمية في البلاد منذ بداية الفصل الدراسي الأول الذي دشن فعلياً في المحافظات المحررة، فيما لا زال الوضع يراوح مكانه في المناطق الخاضعة للانقلابيين.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3651
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©