الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مقتل 3 جنود سعوديين في اشتباكات مع مليشيا الحوثي وصالح «جازان»
مقتل 3 جنود سعوديين في اشتباكات مع مليشيا الحوثي وصالح «جازان»
الخميس, 21 سبتمبر, 2017 08:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
جندي سعودي على الحدود مع اليمن (إرشيف)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
جندي سعودي على الحدود مع اليمن (إرشيف)

*يمن برس - متابعات
قتل ثلاثة من عناصر الجيش السعودي، في اشتباكات مع مليشيا الحوثي وصالح، أمس الأربعاء، على الحدود الجنوبية للمملكة، ليرتفع أعداد الجنود السعوديين الذين قتلوا في المعارك مع الحوثيين الى 78 عسكري.

وقالت وكالة الأنباء السعودية “واس”، أمس الأربعاء، ” إن 3 جنود سعوديين قتلوا، في معارك مع الحوثيين على الشريط الحدودي بين المملكة واليمن، والذي يشهد تصعيدًا هو الأعنف منذ أشهر”.

وذكرت الوكالة، أن الجنود “محمد بن أحمد آل فروان” و “مانع بن حسن التليدي” و”جابر بن أحمد عطيف”، من منسوبي القوات المسلحة، قتلوا في الحدود الجنوبية لنجران وجازان، في الحد الجنوبي للمملكة، الذي يشهد معارك مع مليشيات الحوثيين منذ أكثر من عامين.

ولم تتطرق القناة إلى توقيت وملابسات مقتل الجنود الثلاثة، لكن التحالف العربي، أعلن يوم الاثنين، تنفيذ عمليات نوعية ضد الحوثيين، لتأمين الحدود الجنوبية للسعودية، وأسر عدد من الحوثيين، وفقًا لمتحدثه الرسمي تركي المالكي.

وبحسب وكالة الأناضول التركية، فإنه وبمقتل الجنود الثلاثة، يرتفع عدد قتلى المملكة عند الشريط الحدودي، إلى 78 عسكريًا منذ 10 مايو/أيار الماضي، في أكثر جبهات الحرب استنزافًا، وفقًا لإحصاء كشفته مصادر سعودية رسمية.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2144
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©