الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / نوال محمد الحوثي حاملة لشهادة الإعدادية فقط.. حكومة الانقلابيين تعين فتاة مراهقة وكيلاً لوزارة الإدارة المحلية
نوال محمد الحوثي حاملة لشهادة الإعدادية فقط.. حكومة الانقلابيين تعين فتاة مراهقة وكيلاً لوزارة الإدارة المحلية
السبت, 23 سبتمبر, 2017 03:04:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
نوال محمد الحوثي حاملة لشهادة الإعدادية فقط.. حكومة الانقلابيين تعين فتاة مراهقة وكيلاً لوزارة الإدارة المحلية

*يمن برس - صنعاء
وجه رئيس حكومة الانقلابيين في صنعاء، عبدالعزيز بن حبتور، وزير الإدارة المحلية/ علي بن علي القيسي، تضمن قراراً بترقية أبنة رئيس ما تسمى باللجنة الثورية العليا محمد الحوثي، إلى منصب وكيل وزارة.

وأظهرت مذكرة رسمية –حصل يمن برس على نسخه منها- موجهة من بن حبتور إلى القيسي، ومرفقة بطلب من وكيل أول محافظة حجة المعين من الحوثيين، بخصوص ترقية أبنت القيادي الحوثي/ نوال محمد، إلى وكيل وزارة للإدارة المحلية بمحافظة حجة.

وبحسب توجيه بن حبتور فإنه اعاد قرار الترقية إلى وزير الإدارة المحلية للإفادة والرفع، وهي الديباجة الرسمية التي يتعامل بها المسؤولين لإضفاء شرعية قانونية لقرارات التعيين والترقية لقيادات غير مؤهلة.

وكانت مصادر صحفية، أكدت إن أبنت القيادي الحوثي محمد علي، لا تحمل أي مؤهلات علمية أو عملية، ولم تحصل على شهادة الثانوية العامة بعد وهي ما زالت في العشرينات من عمرها.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5425
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©