الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / البطاقة الخضراء واسقاط رسوم الإقامة.. السعودية تعلن عن امتيازات خاصة للجالية اليمنية بعد عودة الشرعية (تفاصيل)
البطاقة الخضراء واسقاط رسوم الإقامة.. السعودية تعلن عن امتيازات خاصة للجالية اليمنية بعد عودة الشرعية (تفاصيل)
الأحد, 24 سبتمبر, 2017 04:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
البطاقة الخضراء واسقاط رسوم الإقامة.. السعودية تعلن عن امتيازات خاصة للجالية اليمنية بعد عودة الشرعية (تفاصيل)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس -
أعلنت المملكة العربية السعودية عن امتيازات عديدة وعدت بمنحها للجالية اليمنية في المملكة بعد القضاء على الانقلاب و عودة الشرعية، ومن تلك الامتيازات الاستغناء عن رسوم الاقامة والــ"Green Card".
 
وقالت وسائل إعلام سعودية رسمية، إن هناك امتيازات مرتقبة سوف يتمتع بها اليمنيون في الدول الخليجية وعلى راسها المملكة العربية السعودية، ومن أبرزها فرصتان، الفرصة الأولى بقرار سياسي خليجي مرتقب في أعقاب إنهاء حرب "إعادة الشرعية" باليمن، بهزيمة جموع الانقلابيين.
 
ويتحقق ذلك في حال تم ضم اليمن مستقبلا إلى مجلس التعاون الخليجي، إذا اكتملت الشروط المطلوبة لذلك الانضمام. ما يتيح لليمنيين حرية الحركة في مختلف دول الخليج، وعلى رأسها السعودية، وبالتالي الاستغناء عن رسوم مختلفة للإقامة والمرافقين وغيرها، التي تثقل كاهل العامل اليمني في الخليج.
 
وأشارت أن سوف يصبح بالامكان للمواطن اليمني الحصول على الــ"Green Card"، خلال العامين المقبلين، خصوصاً للتجار اليمنيين الذين ولوا في المملكة، أو من أمهات سعوديات، والحصول على امتيازات حاملها.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
13734
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©