الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / المليشيا الانقلابية تتسبب في مقتل أكثر من 200 طفل وإعاقة المئات في حجة
المليشيا الانقلابية تتسبب في مقتل أكثر من 200 طفل وإعاقة المئات في حجة
الثلاثاء, 10 أكتوبر, 2017 10:47:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
المليشيا الانقلابية تتسبب في مقتل أكثر من 200 طفل وإعاقة المئات في حجة

*يمن برس - صنعاء
كشفت مصادر مقربة من ميليشيات الحوثي والمخلوع في محافظة حجة عن تسببهم في مقتل أكثر من مائتي طفل دون سن الخامسة عشرة من العمر نتيجة الزج بهم في صفوف مقاتليهم خلال العامين الماضيين معظمهم في جبهتي حرض وميدي.

وأوضحت المصادر لموقع "الصحوة نت" أن ضعفي اعداد القتلى من الاطفال اصبحوا معاقين و يعانون جروحا بليغة ستصاحبهم مدى الحياة ، وسط استمرار لعمليات الحشد لجبهاتهم القتالية التي تضم مئات الاطفال من مختلف مديريات المحافظة.

وتأكيدا لضلوع الميليشيات في جريمة تجنيد الأطفال وما يترتب عليها من آثار جسدية ونفسية ، اعترف القيادة في جماعة الحوثي الانقلابية المدعو /عبدالمجيد الحوثي/ ، اعترف  بتجنيدهم أكثر من ألف طفل ضمن ما يسمى بالملتقى الإسلامي التابع للجماعة والممول ايرانيا ، واصفا مصرع الاطفال بانه اصطفاء إلهي.

تجدر الاشارة الى أن ميليشيات حجة عملت خلال العامين الماضيين على انشاء العديد من مراكز التدريب والتثقيف الطائفي ، في عدد من وديان وشعاب المحافظة والتي ابرزها في مناطق " وادي الزيح بالمحابشة ، وبني يمن في كحلان الشرف ، و كعيدنة ، ووادي مور " وغيرها ، والتي من خلالها يتم الدفع بالمئات منهم إلى الجبهات ليعودوا لأسرهم جثثاً هامدة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1713
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©