الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / الجوازات السعودية تدعو إلى سرعة تجديد بطاقة «هوية مقيم» لجميع الوافدين ومن بينهم اليمنيين
الجوازات السعودية تدعو إلى سرعة تجديد بطاقة «هوية مقيم» لجميع الوافدين ومن بينهم اليمنيين
الإثنين, 06 نوفمبر, 2017 05:34:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الجوازات السعودية تدعو إلى سرعة تجديد بطاقة «هوية مقيم» لجميع الوافدين ومن بينهم اليمنيين
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
دعت المديرية العامة للجوازات جميع المقيمين بالمملكة إلى أهمية التأكد من صلاحية جواز السفر الخاص بهم ومرافقيهم وسرعة تجديد بطاقة "هوية مقيم" قبل انتهائها بوقت كافٍ، من خلال الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية "أبشر" و "مقيم"، وإتمام عملية التجديد بعد سداد الرسوم اللازمة عبر القنوات البنكية، مؤكدةً أنه عند انتهاء تاريخ صلاحية هوية مقيم لن يتمكن حاملها من الاستفادة من خدمات الجوازات المقدمة له، وسوف تطبق بحقه الغرامات المالية والعقوبات المقررة نظاماً.

وأكدت الجوازات على جميع المقيمين بضرورة حمل "هوية مقيم" بصفة مستمرة أثناء تنقلهم داخل المملكة، مشيرةً إلى أهمية المحافظة عليها من الفقدان وعدم رهنها أو استخدامها لغير ما خصصت له.

ووفرت "الجوازات"، بالتعاون مع مركز المعلومات الوطني، خدمة الاستعلام عن تاريخ انتهاء صلاحية "هوية مقيم"، وذلك من خلال الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية "أبشر" و"مقيم"، كما يقوم النظام الآلي بإرسال رسالة نصّية تذكيرية لجوّال المستفيد المسجّل في النظام تُفيد بضرورة تجديدها إلكترونياً قبل تاريخ الانتهاء بوقتٍ كافٍ.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
8410
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©