الجمعة ، ٠٣ ابريل ٢٠٢٠ الساعة ٠٧:٢٣ مساءً
الشركة اليمنية للغاز تصدر بيان هاماً بخصوص الارتفاع الجنوني في أسعار اسطوانات الغاز المنزلي

مكاشفة للشعب وفضح للحوثيين

الشركة اليمنية للغاز تصدر بيان هاماً بخصوص الارتفاع الجنوني في أسعار اسطوانات الغاز المنزلي

درت الشركة اليمنية للغاز بياناً حول أسعار الغاز المنزلي، الذي ارتفع ثمنه في الآونة الأخيرة إلى أكثر من 60% على السعر في السوق.

وقالت الشركة إنه لا يوجد أي تغيير في أسعار الغاز المنزلي، مشيرة إلى أن الانتاج من صافر يغطي احتياجات جميع محافظات الجمهورية.

وأوضحت أن أسعار اسطوانة الغاز المنزلية لم يطرأ عليها أي تغيير، داعية السلطات المحلية في المحافظات لمتابعة المخالفين وضبطهم.

وعقب إعلان التحالف العربي بقيادة السعودية، إغلاق المنافذ الجوية والبرية والبحرية لليمن، ارتفع سعر اسطوانة الغاز المنزلي من 4ألف ريال، إلى 6ألف ريال في مناطق سيطرة الحوثيين، فيما سجل اسعار اسطوانات الغاز في اليومين الماضيين أعلى قيمة حيث وصلت في بعض المناطق إلى 10 ألف ريال قيمة الاسطوانة الواحدة.

ويمثل بيان شركة الغاز اليمني، مكاشفة للشعب، واتهام وفضح للحوثيين الذين يتلاعبون بالأسعار ويستفيدون من فارق السعر لصالح مجهودهم الحربي، وقياداتهم التي تتصارع على شراء وامتلاك الاراضي والمنازل بالعاصمة صنعاء.

وكانت السلطات المحلية في محافظة مأرب، ومسؤولي شركة الغاز في صافر قد أكدوا في وقت سابق أنهم يوزعون الغاز المنزلي بسعر لا يتعدى 1060 ريال للأسطوانة، لكن الحوثيين يفرضون رسوم جمركية على ناقلات الغاز القادمة من مأرب ورسوم أخرى على التجار في مناطق سيطرتهم.

الخبر التالي : بالصور.. زوجة ترامب الأولى تكشف سرًا من أسراره

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 661.00 658.00
ريال سعودي 174.00 173.00
الحكومة ترفع حالة الجاهزية من الرياض والقاهرة.. رشاد السامعي