الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / مفاجأة صادمة .. «أبل» تخطّط لإنهاء عصر «آيفون»
مفاجأة صادمة .. «أبل» تخطّط لإنهاء عصر «آيفون»
السبت, 11 نوفمبر, 2017 03:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مفاجأة صادمة .. «أبل» تخطّط لإنهاء عصر «آيفون»
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - وكالات
كشفت تقارير إخبارية عديدة عن أن شركة "أبل" الأمريكية تخطّط لإنهاء عصر هاتفها الأشهر "آيفون".

وأشارت وكالة "بلومبرج" الأمريكية، إلى أن "أبل" تخطّط لإنتاج سماعات رأس تعمل بتقنية "الواقع الافتراضي المعزّز"؛ لتكون بديلة عن هواتف "آيفون".

وأشارت الوكالة الأمريكية إلى أن السماعات الجديدة لن تكون بحاجة إلى هواتف "آيفون"، ويمكنها أن تعمل بديلة عنها بصورة كاملة.

من المتوقع أن تظهر تلك السماعات للنور للمرة الأولى عام 2020، لتكون بمنزلة "ثورة في عالم الاتصالات"، التي ستدخل عالم "الهواتف الذكية" في طي النسيان، على حد قول " بلومبرج".

وأوضحت مصادر من داخل الشركة الأمريكية أن السماعات الجديدة ستختلف بصورة "كلية" عن سماعات الواقع الافتراضي الحالية، التي تستلزم وجود هاتف ذكي وشاشة لمسية للتحكم فيها.

ولكن ستزود "أبل" سماعاتها المرتقبة بشاشة وشريحة اتصالات ونظام تشغيل منفصل، لتكون بمنزلة "هاتف ذكي" يتم ارتداؤه على الرأس.

وستدعم "أبل" سماعاتها بتطبيقات "غير متوقعة" لتربط العالم الواقعي بالافتراضي، لتساعد على تقديم مختلف التقنيات المتميزة، ومن بينها الإحصائيات المتنوعة لمختلف الأحداث السياسية والرياضية والفنية.

ونقلت " بلومبرج" عن المدير التنفيذي للشركة الأمريكية، تيم كوك؛ قوله: "نسعى في تقنيات الواقع المعزّز الجديدة أن تجعله أقل انعزالية عن الواقع، وهو ما سيجعله يحدث ثورة كتلك التي أحدثتها الهواتف الذكية في العالم".
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3669
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©