الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / اجتماع لمجلس الحوثي وصالح يقر بقاء الحكومة في انعقاد دائم ويمهلها اسبوع لمعالجة ازمة النفط
أعلنوا الاستنفار في المؤسسات الخاضعة لهم
اجتماع لمجلس الحوثي وصالح يقر بقاء الحكومة في انعقاد دائم ويمهلها اسبوع لمعالجة ازمة النفط
الأحد, 12 نوفمبر, 2017 08:06:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اجتماع لمجلس الحوثي وصالح يقر بقاء الحكومة في انعقاد دائم ويمهلها اسبوع لمعالجة ازمة النفط
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
أعلن المجلس السياسي الأعلى للانقلابيين، الاستنفار في كافة مؤسسات الدولة الخاضعة لهم في شمال اليمن، كما أعلنوا بقاء حكومة بن حبتور في حالة انعقاد دائمة، جاء ذلك في اجتماع ترأسه صالح الصماد وحضره يحيى الراعي ورئيس حكومة الحوثيين والمخلوع.

وفي الاجتماع أقر الانقلابيون بقاء الحكومة في حالة انعقاد لمواجهة الأزمة المترتبة على إغلاق التحالف العربي المنافذ البحرية والجوية والبرية، ومنعه إيصال المساعدات الإنسانية إلى مطار صنعاء وميناء الحديدة المغلقان منذ الإثنين الماضي.

وأعلن مجلس الانقلابيين الاستنفار في كافة مؤسسات الدولة الخاضعة لهم، وعدم السماح لأي كان بتمرير مصالحه على حساب المصلحة الوطنية العليا.

وكلف المجلس رئيس ما تسمى بحكومة الانقاذ عبدالعزيز بن حبتور المشكلة من الحوثيين وحزب المخلوع، بمعالجة الاثار المترتبة على إغلاق المنافذ اليمنية، في القطاع النفطي ومشتقاته خلال اسبوع واحد فقط.

وبحسب الوكالة الخاضعة للانقلابيين فإن رئيس السياسي الأعلى وجه وزرة النفط والحكومة بعدم رفع الاسعار واتخاذ تدابير عقابية ضد المتسبب في أزمة المشتقات النفطية التي تعصف بالمدن اليمنية منذ منتصف الاسبوع الماضي.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3055
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©