الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / شركة النفط الخاضعة للانقلابيين تتهم الرئيس الصماد بتحويلها إلى مخازن للتجار والنافذين ..تفاصيل
تأكيداً لما نشره «يمن برس»
شركة النفط الخاضعة للانقلابيين تتهم الرئيس الصماد بتحويلها إلى مخازن للتجار والنافذين ..تفاصيل
الثلاثاء, 14 نوفمبر, 2017 07:20:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
شركة النفط الخاضعة للانقلابيين تتهم الرئيس الصماد بتحويلها إلى مخازن للتجار والنافذين ..تفاصيل
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
اتهمت شركة النفط اليمنية الخاضعة لسيطرة الانقلابيين بالعاصمة صنعاء، رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى صالح الصماد، بتحويل الشركة إلى مخازن للتجار، وتجريدها من صلاحياتها القانونية والدستورية كمتحكم رئيسي بالمشتقات النفطية في الاسواق اليمنية.

جاء ذلك في تصريح للناطق الرسمي باسم شركة النفط اليمنية/انور العامري، أكد فيها صحة التوجيهات التي اصدرها الصماد بخصوص نقل المشتقات النفطية من الحديدة إلى صنعاء، وجعل التجار هم المتحكمين بتوزيع المشتقات وإخراجها من صهاريج الشركة.

وقال العامري: أن شركة النفط أصبحت فقط مخازن للتجار، وبعد ان كان التجار وكلاء لشركة النفط أصبحت الشركة مجرد مخازن للتجار وبمباركة سياسية.

وأضاف في تصريح نشرته وكالة خبر التابعة للمخلوع، هناك تدمير ممنهج لشركة النفط من قبل تجار مدعومين من مسؤولين ونافذين في الدولة، وتم ايقاف حسابات شركة النفط بوزارة المالية.

وتابع «التجار اصبحوا الآن هم المتحكمين بالمشتقات النفطية وعمل الشركة اصبح فقط اخراج او عدم إخراج كميات من المشتقات النفطية».

 وتأتي تصريحات العمري، تأكيدا للمعلومات والوثائق التي نشرها «يمن برس» والتي وجه الصماد فيها رئيس حكومة الانقلابيين بنقل مخزون المشتقات النفطية في منشأة الحديدة إلى صنعاء، وحفظ حقوق ملاك المشتقات النفطية بعتبارهم مستورديها وعدم إخراج شركة النفط أي كمية دون تصريحات ملاكها التجار.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2239
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©