الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مصرع تسعة حوثيين وإحراق طقمين في البيضاء خلال تصدي المقاومة لهجوم في «قيفة»
مصرع تسعة حوثيين وإحراق طقمين في البيضاء خلال تصدي المقاومة لهجوم في «قيفة»
الأحد, 19 نوفمبر, 2017 04:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مصرع تسعة حوثيين وإحراق طقمين في البيضاء خلال تصدي المقاومة لهجوم في «قيفة»
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
لقي ما لا يقل عن تسعة من مليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح الانقلابية، مصرعهم، وأصيب آخرين؛ خلال إحراق  رجال المقاومة الشعبية من ابناء القبائل لطقمين عسكرية تابعة للمليشيا  في "قيفة" برداع، محافظة البيضاء، وسط البلاد.

مصادر ميدانية خاصة لموقع "يمن شباب نت"، أكدت أن المليشيا الانقلابية شنت هجوما واسعا، فجر اليوم الأحد، على مواقع المقاومة من ابناء القبائل في "الجسيمة" و"عقبة زعج"  بهدف السيطرة على الطريق الرابط بين قيقة ومحافظة مأرب القريب من مناطق "يكلا" التابعة لمديرية "ولد ربيع" ؛ تمكنت خلاله عناصر من المليشيات الإنقلابية من التسلل إلى بعض مواقع المقاومة في "عقبة زعج"؛ قبل أن يتصدى لهم رجال المقاومة الذين تجمعوا من مختلف مناطق قيفة، واشتبكوا معهم بمختلف الاسلحة الثقيلة والمتوسطة، لساعات طويلة، أجبروهم على التراجع، بعد ان أحرقوا طقمين عسكرية، وقتلوا من كانوا عليها  من عناصر المليشيات؛ فيما لا تزال جثث بعض  قتلاهم مرمية في مواقع الاشتباكات.

واشارت المصادر، إلى أن المليشيات الإنقلابية بتعزيزات كبيرة بإتجاه بلاد "ال الجوف" لمساندة عناصرها التي تحاول التقدم بإتجاه عقبة زعج للسيطرة على الطريق الرابطة بين قيفة ومحافظة مأرب.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2211
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©