الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مؤتمر صالح يشن هجوماً على الحوثيين: متسكعون.. كاذبون.. ينهبون.. احتكرتم الوظيفة واقصيتم كوادرنا
مؤتمر صالح يشن هجوماً على الحوثيين: متسكعون.. كاذبون.. ينهبون.. احتكرتم الوظيفة واقصيتم كوادرنا
الخميس, 23 نوفمبر, 2017 09:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تحالف الحوثيين وصالح في اليمن على شفا الانهيار
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
تحالف الحوثيين وصالح في اليمن على شفا الانهيار

*يمن برس - صنعاء
شنت احزاب التحالف الوطني الموالية لمؤتمر صالح هجوم حادا على جماعة الحوثي , واتهمتهم بالكذب وعدم الصدق في ما يسمى بوحدة الصف.

وقال البيان الصادر عن احزاب التحالف ان الممارسات التي ينتهجها الحوثيين في مؤسسات الدولة وأدائها السياسي والإعلامي الذي لا يوحي بتوجهات صادقة.

كما انتقد البيان احتكار الحوثيين للوظيفة العامة والاقصاء عبر قرارات انفرادية تتخذ خارج إطار الدستور والقانون واتفاقات الشراكة ، وكذا محاولات فرض تلك القرارات.

وعبر البيان عن رفضه لاستقواء الحوثيين بالسلاح والمال العام واستخدام وسائل الإعلام الرسمية من قنوات فضائية وصحف واذاعات ممولة من المال العام والزج بمنابر المساجد في سياق حملات تشويه تستهدف المؤتمر الشعبي العام وحلفائهُ.

كما حث البيان على تفعيل الدور الرقابي لمجلس النواب طبقاً للدستور وتفعيل الأجهزة الرقابية للنهوض بدورها في تطبيق النظام والدستور والقوانين النافذة ومكافحة الفساد المستشري وحماية المال العام وعمل كل ما يلزم لتوحيد الوعاء العام وصب كل الإيرادات في الخزينة العامة للدولة.

ودعا البيان الحوثيين  لتأطير عملها السياسي والحزبي وممارسة أنشطتها وفقاً للدستور والقانون.

كما دان البيان ما قال عنها المواقف المشبوهة الصادرة عما تسمى أحزاب التكتل الوطني التابعة لجماعة الحوثي , ووصفها بكيانات مشبوهة لا تملك أي صفة قانونية أو حتى قواعد جماهيرية وشعبية على الأرض لممارسة العمل السياسي والجماهيري والتي قال انه  يصرف عليها من المال العام بغرض الاساءه للمؤتمر , واعتبرها تخدما ما قال عنه " العدوان ".

وأضاف: أن تلك الكيانات الكرتونية يديرها عدد من المتسكعين في دهاليز الإرتزاق والخيانة سواءً عبر اللجنة الخاصة أو المتطرفين الحوثيين.

والمح البيان الى ان الكيانات الحوثية التي وصفها بالكرتونية تطابق  لغة ومضامين , مع الاخوان المسلمين والتي المح اليها القوى الموجودة في فنادق الرياض واسطنبول والدوحة.

وحث البيان الشعب اليمني لمواجهة ما وصفها بالاصوات النشاز بحزم وبقوة ورفع مستوى الجاهزية السياسية والوطنية.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3895
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©